شعار قناة ليبيا 218
X

تردد قناة ليبيا 218 الجديد على النايل سات “Frequency Channel Libya 218 TV“، ليبيا 218 قناة عامة تقدم محتوى متنوع يشمل برامج مختلفة تناقش المواضيع السياسية والاجتماعية والاقتصادية والترفيهية والرياضية المتنوعة، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة في الجمهورية الليبية وجميع أنحاء الوطن العربي.

سوف نعرض لكم مزيد من المعلومات والتفاصيل حول قناة ليبيا 218 والمحتوى الذي تقوم بتقديمه، بالإضافة إلى التردد الجديد لقناة 218 الليبية لتستطيعوا مشاهدتها على مدار اليوم والتمتع بما يُعرض عليها من مشاهد.

نبذة عن قناة 218

قناة 218 هي قناة فضائية ليبية تم إطلاق أول بث لها في 6 ديسمبر عام 2015 تحت شعار “ليست مجرد رقم”، مديرتها هي الإعلامية هدى السراري، والمقر الرسمي لها يقع في مدينة بيروت في لبنان، ويعرض بثها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أول من قام بتأسيس قناة ليبيا 218 هو الإعلامي الليبي مجاهد البوسيفي والإعلامية الليبية هدى السراري، بهدف تأسيس إلعام ليبي حر ومتنوع ويكون ملائم لجميع الفئات العمرية المختلفة، ويعمل على تغطية أبرز الأمور التي يهتم بها المشاهدين بشكل حيادي وحقيقي.

تُعد من أبرز وأهم القنوات الليبية في الوقت الحالي، وتمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، لأنها اتبعت من البداية أسلوب الرأي المحايد و عرض جميع الأفكار والتوجهات المطروحة في الساحة الليبية، ولهذا تعتبر من أفضل القنوات على الإطلاق لأنها لا تفرق بين الجنس واللون والمذاهب وتعمل على ترسيخ مبادئ الوحدة بين أبناء الشعب الليبي والعربي.

تضم قناة ليبيا 218 باقة كبيرة ومميزة من أفضل المذيعين والإعلاميين ومقدمي البرامج في الوطن العربي، ولعل هذا من أهم الأسباب التي أدت إلى تميزها ونجاحها في وقت قصير، ومن أهم هؤلاء الإعلاميين: دانا عبدالغني، عمار المنصوري، على البوسيفي، محمد الطيب، نسرين ابو دية.

برامج قناة 218

تٌقدم قناة ليبيا 218 مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة والنشرات الإخبارية الهامة، ومن أهم هذه البرامج:

  • برنامج الصبح: هو برنامج صباحي يومي يتم موجه للأسرة والمرأة بشكل خاص، ويعرض بعض المواضيع التي تهم الأسرة والمجتمع الليبي.
  • برنامج يو اس ال: هو برنامج مخصص للجالية الليبية الموجودين في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • برنامج نحن والعالم: هو برنامج متخصص في عرض التطورات السياسية التي تحدث في العالم وتأثيرها على ليبيا.
  • برنامج انترفيو: يستضيف هذا البرنامج ضيف مختلف في كل حلقة، يحكي ويسرد للجمهور بعض التفاصيل الخاصة بحياتة وعن النجاحات التي قام بها وكيف استطاع الوصول إلى أحلامه.
  • برنامج اب توبيك: هو برنامج متخصص في عرض أحدث تطورات التكنولوجيا الحديثة في العالم في المجالات المختلفة.
  • برنامج جيم ليبيا: هو برنامج متخصص في الشأن الرياضي ويعرض التطورات التي تحدث في الساحة الرياضية.
  • برنامج العشية: هو برنامج مخصص لفئة الشباب وهو برنامج ترفيهي متنوع يستضيف فيه العديد من المشاهير، ويقدمه الشابين محمد الطيب وعمار منصوري.
  • برنامج سبونده: يقدمه الإعلامي إبراهيم الحوتي، وهو برنامج رياضي يعرض فيه أهم الأخبار الرياضية العربية والعالمية.
  • برنامج ليبيا تيوب: ويعرض هذا البرنامج أهم وأبرز الفيديوهات المتداولة بين الناس وحصلت على نسب مشاهدات مرتفعة على برنامج اليوتيوب.

تردد قناة 218 الجديد

يمكنكم استقبال تردد قناة ليبيا 218 الجديد على القمر الصناعي نايل سات ومشاهدتها بشكل مجاني على أجهزة الرسيفر الخاصة بكم، والتمتع بمشاهدة أفضل البرامج العربية الممتعة إليكم تفاصيل استقبال تردد ليبيا 218 الفضائية.

تردد قناة ليبيا 218 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12398 (V)27500 – 5/6SD
نايل سات12399 (V)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Libya 218 TV

شاهد أيضًا: تردد قناة 218 نيوز على النايل سات

قناة 218 بث مباشر

يمكنكم مشاهدة قناة ليبيا 218 بث مباشر عبر الموقع الرسمي لها على الإنترنت، أو عبر قناتها الخاصة في موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك على مدار 24 ساعة في اليوم وبجودة عالية.

قنوات ليبية أخرى

عرضنا لكم تردد قناة 218 الليبية الفضائية الجديد على القمر الصناعي نايلسات 2020 نتمنى لكم مشاهدة ممتعة، وسوف نوفيكم دائمًا في حالة حدوث تغييرات في التردد وطريقة الاستقبال والمحتوى المُقدم، كما يسعدنا تلقي تعليقاتكم في حال واجهتكم مشكلة في استقبال تردد قناة ليبيا 218 الفضائية.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.