شعار قناة ليبيا المستقبل

تردد قناة ليبيا المستقبل الفضائية “Frequency Channel Libya Almostaqbal HD” تبث قناة ليبيا المستقبل على القمر الصناعي نايل سات،  قناة ليبيا المتخصصة هي قناة مجانية تبث مجاناً دون اشتراكات أو تشفير، تعمل القناة على مدار اليوم 24 ساعة بدون توقف، كما تعمل القناة بتقنية حديثة وهي ال HD لتقديم أفضل صورة وبشكل واضح ومقبول من قبل مشاهدي القناة، فهي تلبي رغبات الجماهير في مختلف الأصعدة، حيث يعمل بها نخبة كبيرة ومختارة من الإعلاميين والمراسلين والصحافيين والإداريين الذين قد تكاتفوا نعاً على العمل حتى أصبحت قناة ليبيا المستقبل محط إعجاب شريحة كبيرة جداً من الجمهور المتابع له، وهي من القنوات الليبية واسعة الانتشار، كما تقوم بعرض الافلام والبرامج والمسلسلات على مدار اليوم عرض مستمر دون توقف.

نبذة عن قناة ليبيا المستقبل

هي قناة عربية ليبية تعود ملكيتها إلى مجلس النواب الليبي، وهي تعد المنبر الإعلامي لليبيا، وهي قناة متنوعة تقدم برامج ومضمون مختلف فهي منبر إعلامي هادف تهتم بالجوانب المختلفة، وكل ما يخص الشأن الليبي والشئون العربية أجمع، تهتم قناة ليبيا المستقبل بالجانب السياسي المحلي والدولي، وموضوعات عن الاقتصاد، مع مراعاة الجانب الاقتصادي، والاهتمام بالجانب الديني، ولا تقتصر على هذا فقط بل تهتم أيضاً بالصحة والمرأة، تعزز مفهوم الديمقراطية وتحث على حرية الرأي.

شاهد أيضاً: تردد قناة ليبيا الأحرار على النايل سات

برامج قناة ليبيا المستقبل

تقوم قناة ليبيا المستقبل بعرض مجموعة متنوعة كبيرة ومختارة من البرامج المختلفة منها الرياضية والثقافية والدينية والترفيهية والسياسية وغيرها من المضمون المختلف ومنها:

  • نون النسوة: برنامج نسائي تقدمه الإعلامية “إكرام رجب” تتحدث فيه عن المرأة وكل ما يخصها ووضع المرأة في المجتمع العربي وضرورة احترامها، ويعرض في الأوقات التالية: يوم الثلاثاء الساعة 10:00 مساءا.
  •  الموعد الرياضي: برنامج رياضي يقدمه كلاً من “محمد الدرسي، ناصر الفرجاني” يهتم بأخبار الرياضة المحلية والعربية وينقل الأخبار الخاصة بالرياضة، كما يقدم لقاءات حصرية مع بعض نجوم كرة القدم الليبية، ويعرض في الأوقات التالية: يوم الخميس في تمام الساعة 10:00 مساءا.
  • العدسة: برنامج اجتماعي حواري تقدمه الإعلامية “نادين الشريف” تهتم بمناقشة الأوضاع الاجتماعية في البلد عن طريق استضافة بعض الخبراء وقيام الحوار بينهم، ويعرض في الأوقات التالية: الأحد في تمام الساعة 10:00 مساء.
  •  سحر القوافي: برنامج فني يقدمه “ناصر ديهوم” يقوم بعرض الشعر لمدة ساعة ويستضيف بعض الشعراء لتقديم الافضل، ويعرض في الأوقات التالية: الأحد في تمام الساعة 08:00 مساء.
  • عيشها صح: برنامج اجتماعي توعوي يقدمه “ربيع المسلاتي” ويهتم بتقديم مجموعة من النماذج الشابة الناجحة في مختلف المجالات ليحث الشباب على اكتشاف مواهبهم وكيفية استغلالها في الطريق الصحيح، ويعرض في الأوقات التالية: الخميس في تمام الساعة 10:00 مساء.
  • صحتنا والحياة: برنامج يهتم بالصحة يقدمه “أحمد بوشويقير” يهتم بنشر المعرفة الصحية والمعلومات الطبية المفيدة التي يقدمها من خلال استضافة نخبة كبيرة من الأطباء.
  • الملعب: برنامج رياضي يقدمه “نزار المتجول” يعرض أخبار الرياضة الاقليمية والعالمية كما يقدم المسابقات الرياضية، ويعرض في الأوقات التالية: الخميس في تمام الساعة 08:00 مساء.

بالإضافة تعرض قناة ليبيا المستقبل حزمة مختارة من المسلسلات اليومية والحصرية ومجموعة من الأفلام المختلفة، لتلبي حاجة الجمهور.

شاهد أيضاً: تردد قناة ليبيا الوطنية على النايل سات

قناة ليبيا المستقبل بث مباشر

لم توفر القناة إمكانية البث المباشر حتى يتمكن متابعين قناة ليبيا المستقبل من متابعة البرامج، ومواكبة أهم الأحداث ونقل المؤتمرات والحفلات التي يتم عرضها على شاشة قناة ليبيا المستقبل في أي وقت ومن أي مكان أونلاين عبر الإنترنت، حتى يمكن المشاهدين من متابعة القناة لحظة بلحظة، كما يزود المتتابعين بمعرفة كل مواعيد البرامج المختلفة والمسلسلات المتنوعة والأفلام وكل ما تعرضه شاشة ليبيا المستقبل، لكن يمكننا متابعة القناة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

شاهد أيضاً: تردد قناة ليبيا بانوراما على النايل سات

استقبال تردد قناة ليبيا المستقبل الجديد

تم تغيير تردد قناة ليبيا المستقبل إلى تردد جديد على القمر الصناعي نايل سات، لتوفر صورة واضحة ونقية غير مشوشة عالية الجودة، يمكنكم متابعة قناة ليبيا المستقبل متابعة مجانية وبدون أي تشفير على مدار اليوم خلال 24 ساعة وفي كل أيام الأسبوع، من خلال التردد في الجدول التالي:

تردد قناة ليبيا المستقبل 2019

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11257 (H)27500 – 5/6HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Libya Almostaqbal HD

شاهد أيضاً: تردد قناة ليبيا الحدث على النايل سات

تهتم قناة ليبيا المستقبل بتقديم مواكبة مستمرة في تغطية الأحداث الراهنة في ليبيا وخارج البلاد، كما تحث على نشر القيم التي من شأنها أن تعمل على رفعة الوطن والمواطنين، كما تهتم ببث الثقافة ونشر الصحة بين فئات المجتمع الليبي المختلفة.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.