شعار قناة بيروت سينما

تردد قناة بيروت سينما “Frequency Channel Beirut Cinema” على القمر الصناعي نايل سات، هي قناة فضائية للأفلام العربية الجديدة والحصرية تعرض أهم وأحدث الأفلام فور صدورها في السينمات على مدار 24 ساعة طوال اليوم وهي من أشهر القنوات التي ظهرت في الآونة الأخيرة على الأقمار الصناعية لعرض الأفلام العربية على شاشة التلفزيون ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وكل مكان حول العالم .

قناة بيروت سينما واحدة من أشهر القنوات الفضائية في عرض أجمل وأحدث الأفلام العربية الجديدة والحصرية وأفلاما لزمن الجميل المحببة لدى المشاهدين وتسعى إلى تقديم أفضل الخدمات الإعلانية الرائعة تعرض القناة على شاشتها أفلام طوال اليوم بشكل مجاني تماماً على الأقمار الصناعية.

نقدم لكم على شبكة التكية التردد الجديد والصحيح لقناة بيروت سينما للأفلام العربية على القمر الصناعي نايل سات أو يوتلسات Eutelsat 7 West A مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم ، اسم القناة على قائمة القنوات لجهاز الريسيفر هو Beirut Cinema TV إليكم التفاصيل.

تردد قناة بيروت سينما

أوقفت قناة بيروت سينما بثها الفضائي على الأقمار الصناعية ولا تعمل الآن على أي تردد.

يتم تحديث معلومات القناة فور حدوث أي تغيرات جديدة في البينات الخاصة لقناة بيروت سينما على الأقمار الصناعية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم.

مواضيع ذات صلة