تردد قناة العراقية الرياضية الجديد على النايل سات 2023

شعار قناة العراقية الرياضية

تردد قناة العراقية الرياضية الجديد على النايل سات “Frequency Channel Iraqia Sport HD” العراقية سبورت من أفضل قنوات الرياضة التي تبث في العراق وقد أصبحت محط بحث الكثير من الأشخاص وجماهير الرياضة، حيث تُعتبر هي القناة الأفضل التي وفرها التلفزيون العراقي وهي تابعة لشبكة قنوات الإعلام العراقي.

وقد حصلت على قاعدة كبيرة من الجماهير في أنحاء العالم العربي لما تقدمه من مباريات وبرامج تخص الرياضة بكافة أنواعها حيث لم تقتصر فقط على كرة القدم ولكنها تبث العديد من المباريات والبرامج التي تخص أنواع مختلفة من الرياضة.

نبذة قناة العراقية الرياضية

تأسست قناة العراقية الرياضية عام 2005 وقد بدأ البث الأرضي في البداية من داخل العراق وكربلاء ثم بعد ذلك انتقل البث عبر القنوات العراقية الفضائية التي تبث على القمر الصناعي نايل سات، وهي من أهم القنوات الرياضية التي لها قاعدة كبيرة من الجمهور في العراق والوطن العربي.

الجدير بالذكر أن قناة العراقية الرياضية استطاعت أن تقوم ببث مباريات كأس الخليج العربي (خليجي 25) ومباريات كرة القدم الودية وأيضًا كانت حريصة كثيرًا على بث المباريات الرسمية لدولة العراق والتي يهتم بها نسبة كبيرة من الجمهور في مختلف أنحاء العالم العربي.

شاهد أيضًا: تردد قناة العراقية العامة على النايل سات

برامج قناة العراقية سبورت

تقدم قناة العراقية الرياضية مجموعة متميزة من البرامج الرياضية التي تقدمها مجموعة كبيرة من الإعلاميين والمحللين الرياضيين القادرين على تحليل المباراة بعد بثها ومن أبرز البرامج التي تبث على قناة العراقية الرياضية ما يلي:

  • برنامج الدوري.
  • برلمان الرياضة.
  • برنامج أنت الحكم.
  • برنامج معايشة رياضية.
  • برنامج استوديو خليجي 25.

كما تحتوي قناة العراق الرياضية على العديد من البرامج الرياضية الأخرى، وتهتم بالأستوديو التحليلي حيث تقوم بعد كل مباراة بتحليل ومناقشة كيفية ترتيب اللاعبين وكيف يتميز كل لاعب وكل فريق من قبل كبار محللي كرة القدم وغيرهم من المحللين الرياضيين.

شاهد أيضًا: تردد قناة الشرقية العراقية على النايل سات والهوت بيرد

تردد قناة العراقية الرياضية 2023

القمر/الجودة التردد/الاستقطاب FEC/SR
نايل سات – HD 12562 (H) 27500 – 5/6
اسم القناة على قائمة القنوات “Iraqia Sport HD

شاهد أيضًا: تردد قناة العراقية الإخبارية على النايل سات والعرب سات والهوت بيرد

كيفية استقبال تردد قناة العراقية سبورت الجديد

لقد عرضنا لكم في الجدول السابق التردد الجديد لقناة العراقية الرياضية وكافة البيانات اللازمة لاستقبال أفضل إشارة، والآن سنشرح لكم خطوات إضافة هذه البيانات إلى جهاز الرسيفر من أجل استقبال القناة بجودة عالية:

  1. نضغط على زر القائمة “menu” من الريموت كنترول.
  2. ثم الضغط على خيارات أو “Options“.
  3. نختار من القائمة كلمة التركيب “installation“.
  4. ستظهر قائمة بها عدة خيارات، حدد التثبيت اليدوي. “Manual installation“.
  5. نقوم باختيار القمر الصناعي نايل سات Eutelsat 8 West B.
  6. ادخال تردد العراقية الرياضية الجديد وجميع البيانات الموضحة في الجدول السابق.
  7. ثم اضغط على كلمة بحث “Search” لبدء البحث عن القنوات ذات التردد نفسه.
  8. عند اكتمال البحث، سيُطلب منك النقر فوق حفظ لحفظ القناة الجديدة.

شاهد أيضًا: تردد قناة الرابعة الرياضية على النايل سات

قناة العراقية الرياضية بث مباشر

يمكن الاستمتاع بمشاهدة قناة العراقية الرياضية بث حي أون لاين من خلال البث المباشر عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم، وذلك، من خلال الموقع الرسمي للقناة حيث أنها قناة قادرة على بث جميع المباريات ومشاهدتها في أي وقت من خلال هذا البث المباشر.

كما يمكن معرفة جديد أخبار قناة Iraqia Sport ومواعيد بث المباريات المفضلة لديكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر ومشاهدة مقاطع الفيديو الصغيرة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X