شعار قناة العراقية العامة

تردد قناة العراقية العامة على النايل سات والعرب سات بدر “Frequency Channel Al Iraqiya TV” هي من أول القنوات العراقية التي تم بثها في العراق وبدأت في نشر جميع أخبار الدولة العراقية وتم انطلاقها في عام 2003، ولم تقتصر هذه القناة على عرض الأخبار السياسية فقط ولكنها اهتمت أيضاً بالجانب الفني وقامت ببث مجموعة متميزة من المسلسلات العراقية والعديد من الأعمال الفنية التي تخص الدول العربية بشكل عام.

استطاعت قناة العراقية العامة أن تثبت نفسها وسط القنوات الفضائية الأخرى وحصلت على نسبة متابعة ومشاهدة كبيرة في وقت قليل منذ أن تم بثها على النايل سات، عرب سات وقمر بدر أيضاً، وبما أنها حازت على إعجاب الكثير بدأ البحث عن ترددها الجديد في تزايد هذه الفترة حيث يرغب الجميع في معرفة التردد الخاص بهذه القناة لمشاهدة البرامج والمسلسلات المتنوعة والبرامج الترفيهية والرياضية.

نبذة عن قناة العراقية العامة

استطاعت قناة العراقية العامة أن تُسيطر بشكل كبير على النايل سات وحصولها على أعلى نسبة مشاهدة من الجمهور بمختلف الدول العربية، حيث أنها تستحوذ على عدد كبير من البرامج والمسلسلات الدرامية المتنوعة الجديدة والقديمة أيضاً.

حرصت قناة العراقية العامة على الاهتمام بالترفيه والثقافة وهي أيضاً قناة اجتماعية تهتم بالأسرة كثيراً فهي تحاول أن تلبي طلبات وأذواق جميع المشاهدين في مختلف المراحل العٌمرية سواء الشباب أو كبار السن الذين يصبون اهتمامهم تجاه الأخبار السياسية والاقتصادية.

شاهد أيضاً: تردد قناة العراقية الإخبارية على النايل سات والعرب سات والهوت بيرد

برامج قناة العراقية العامة

تقدم قناة العراقيه العامه مجموعة من البرامج الثقافية وأيضاً الترفيهية وهذا ما شجع الكثير من الجمهور بمتابعتها عبر التلفاز وقد حرصت على تقديم البرامج التي تُناسب جميع طبقات الشعب وذلك من أجل أن تصل المعلومة للجميع بشكل سهل ويكون متاح لجميع الفئات الاستمتاع بما تقدمه من أعمال وإليكم قائمة ببعض البرامج التي يتم عرضها على العراقية العامة، كما تُقدم أيضاً العراقية العامة مجموعة ضخمة من المسلسلات العراقية والتي تتنوع ما بين الأكشن والرومانسي والدراما أيضاً، ومن البرامج والمسلسلات ما يلي: –

  • برنامج هلا شباب.
  • وهناك برامج عراقية مثل “صباح العراقية”
  • برنامج حوار في كتاب.
  • تُقدم أيضاً برنامج براءة اختراع.
  • عرض مسلسل حفيظ.
  • مسلسل البركان.
  • مسلسل دولاب الدنيا.
  • مسلسل الحريق العربي.

قناة العراقية العامة بث مباشر

قناة العراقية العامة حرص المسئولين بها على استخدام أحدث التقنيات والمعدات للحصول على بث نقي ذو صورة جيدة خالية من أي تشويش، كما أنها تهتم أيضاً ببث القرآن الكريم حيث أنها تضم أكبر عدد ممكن الشيوخ، فإن قناة العراقية العامة من أشهر القنوات الفضائية التي تبث في العراق داخل إحدى الاستوديوهات.

تتميز قناة العراقية العامة بالمصداقية في جميع الأخبار التي تقوم ببثها، ويمكن متابعة القناة بث مباشر من خلال الموقع الرسمي للقناة حيث يكون من السهل متابعة كل ما يتم عرضه على القناة مباشرة ويمكن المتابعة أون لاين في أي وقت فإن هذه القناة قادرة على بث جميع الأحداث التي تمر بها دولة العراق بكل سهولة وذلك لحظة بلحظة.

شاهد أيضاً: تردد قناة العراقية الرياضية على النايل سات والعرب سات

تردد قناة العراقية الجديد

يمكن التعرف بالتفصيل على تردد قناة العراقية العامة الجديد والصحيح وذلك على النايل سات والعرب سات من أجل متابعة كل ما يتم عرضه على الشاشة الخاصة بها.

تردد قناة العراقية العامة 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12437 (V)27500 – 5/6SD
عرب سات11747 (V)27500 – 3/4SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Iraqiya

شاهد أيضاً: تردد قناة الشرقية العراقية على النايل سات والهوت بيرد

هذا هو تردد قناة العراقية العامة الجديد على النايل سات والعرب سات بدر الذي تم تحديثه ويمكن تثبيته من أجل متابعة كل ما هو جديد حيث أن القناة دائماً ما تقوم بعمل تحديثات جديدة على التردد وتغييره من فترة لأخرى وذلك من أجل الحصول على أفضل تقنية عند العرض.

مواضيع ذات صلة
تعليق 1
  1. احمدالركابي:

    هذا التردد للأسف ضعف جدا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.