تردد قناة الرابعة الرياضية على النايل سات 2021

شعار قناة الرابعة الرياضية

تردد قناة الرابعة الرياضية الجديد على النايل سات AL Rabiaa Sport Frequency Channel“، وهي من أهم القنوات الرياضية العراقية في الوقت الحالي، ويبحث عنها الكثيرون من عشاق كرة القدم في العراق والوطن العربي، وذلك لأنها تعرض مباريات تصفيات كأس آسيا لكرة القدم، وذلك بشكل حصري على شاشتها فقط، وسوف نعرض لكم في هذا المقال تردد قناة الرابعة سبورت وكيفية استقبالها.

نبذة عن قناة الرابعة الرياضية

قناة الرابعة الرياضية هي قناة عراقية تقوم ببث مباريات كرة القدم بشكل خاص، كما تتطرق إلى عرض بعض الرياضات الأخرى على شاشتها مثل السباحة وكرة السلة والجري وغيرها من الرياضات الممتعة، وذلك لتلبية الأذواق المختلفة للمشاهدين.

تعرض قناة الرابعة سبورت في الوقت الحالي تصفيات كأس آسيا لكرة القدم، ولعل هذا أهم ما يميزها عن القنوات الرياضية الأخرى، وذلك لأنها تعرضها بشكل حصري ومنفرد، بعد إن استطاعت الحصول على حقوق نشر هذه المباريات عبر شاشتها بشكل مباشر.

تم إطلاق بث هذه القناة عام 2021، ونالت استحسان ومتابعة آلاف المشاهدين في وقت قصير، وذلك لمحتواها الفريد والمميز، وامتلاكها مجموعة من أفضل مقدمي البرامج الرياضية في الوطن العربي.

برامج قناة الرابعة سبورت

تعرض فضائية الرابعة الرياضية العراقية مباريات كرة القدم الدولية والمحلية، كما تقدم مجموعة من البرامج الرياضية المتنوعة، والتي تناقش أهم القضايا الرياضية التي يتابعها المشاهدون باستمرار.

تردد قناة الرابعة الرياضية 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10719 (V) 27500 – 5/6  HD
نايل سات 11334 (H) 27500 – 5/6  HD
اسم القناة على قائمة القنوات “ALRabiaa Sport

شاهد أيضًا: تردد قناة الرابعة العراقية على النايل سات

استقبال تردد قناة الرابعة سبورت الجديد

يمكنكم الآن التمتع بمشاهدة مباريات كأس آسيا حصرياً بعد استقبال تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية على أجهزة الرسيفر الخاصة بكم، وذلك بشكل مجاني بدون أي تكاليف إضافية، فقط كل ما عليكم هو اتباع هذه الخطوات:

  • الضغط على زر menu في الريموت كنترول.
  • ثم اختيار التركيب Installation.
  • الضغط على التثبيت اليدوي من القائمة Manual installation.
  • إدخال تردد الرابعة سبورت العراقية والبيانات الموضحة في الجدول السابق.
  • الضغط على زر البحث.
  • بعد انتهاء البحث قم بالضغط على Save.
  • سوف تظهر الرابعة سبورت في القائمة الرئيسية للقنوات بعد انتهاء هذه الخطوات.

قناة الرابعة الرياضية بث مباشر

توفر قناة الرابعة سبورت بث مباشر أون لاين عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، وذلك للوصول إلى مزيد من المشاهدين حول العالم، والتمكن من مشاهدة القناة في أي وقت ومن أي مكان.

قنوات رياضية أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء عرضنا لكم تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية، نتمنى أن تنال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم من المحتوى المعروض، ولمزيد من الاستفسارات والمعلومات يمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.