تردد قناة تن TEN على النايل سات 2021

شعار قناة تن

تردد قناة تن الجديد على النايل سات “Frequency Channel TEN“، وهي قناة فضائية مصرية يمتلكها رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس وهو من أكبر رجال الأعمال في مصر، وتعرض هذه القناة محتوى متنوع على مدار اليوم، وأصبحت من القنوات التي تحصل على أكبر نسب مشاهدة، وذلك لأن محتواها مميز ومختلف ويهتم به قاعدة كبيرة من الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي، ,ويتساءل الكثير عن تردد قناة تن الجديد بعد التحديث الأخير لها على النايل سات، وهذا ما سوف نطرحه في هذا المقال.

محتوى قناة تن

محتوى قناة تن الفضائية عبارة عن برامج متنوعة تشمل جميع مجالات الحياة، فهي تعرض البرامج الترفيهية والفنية والسياسية، بالإضافة إلى البرامج التي تناقش الأمور الاجتماعية وبرامج الطبخ وكل ما يخص المرأة المصرية والعربية.

كما تعرض القناة الأفلام والمسلسلات العربية على شاشتها بكثرة، فهي تعرض أهم وأحدث المسلسلات، بالإضافة إنها تعرض مجموعة من المسلسلات الحصرية، وهذا أحد أهم أسباب نجاح القناة بشكل سريع.

ومن الجدير بالذكر أيضاً إن قناة TEN تُقدم محتواها لجميع أفراد الأسرة العربية من كبار وصغار، فهي لا تعرض أي مشاهد غير لائقة لا تتناسب مع فئات وأعمار معينة، بل تهتم بعرض إعلام متكامل يدعم أفكار التنشئة العربية ولا يخالفها.

برامج قناة تن

تعرض قناة TEN مجموعة مميزة من البرامج بجانب المسلسلات والأخبار، ومن أهم البرامج التي تعرض عليها ما يلي:

  • برنامج حلوة يا دنيا: تقدمه الفنانة مادلين مطر، وهو عبارة عن برنامج اجتماعي يعرض المشاكل الاجتماعية المرتبطة بالرجال والنساء، كما تستضيف في برنامجها العديد من الضيوف المميزين.
  • برنامج بالورقة والقلم: يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، وهو عبارة عن برنامج سياسي يعرض جميع الأخبار في الساحة المصرية والعالمية ويناقشها مع المشاهدين.
  • برنامج رأي عام: يقدمه الإعلامي عمر عبد الحميد، وهو برنامج متخصص في عرض أهم القضايا التي تشغل الرأي العام في العالم بأكمله، وعرض أحدث الأخبار المحلية والعالمية ومناقشتها مع مجموعة من الخبراء والمتخصصين في الشؤون المختلفة.
  • برنامج مؤثرون: يستضيف هذا البرنامج في كل حلقة أحد الشخصيات المشهورة التي لها تأثير في المجتمع لعرض طريقة نجاحهم وتميزهم.

تردد قناة تن 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11842 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “TEN

طريقة استقبال تردد قناة تن الجديد

استقبال تردد قناة تن TEN أو غيرها من القنوات يتم وفق مجموعة من الخطوات الثابتة في أغلب أنواع أجهزة الاستقبال، وهذه الخطوات هي:

  • الضغط على زر menu.
  • الدخول على الإعدادات.
  • اختيار التركيب Installation ثم التثبيت اليدوي Manual installation.
  • اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  • كتابة التردد الموضح في الجدول والاستقطاب.
  • الضغط على زر البحث ثم حفظ عملية البحث.

قناة تن بث مباشر

يمكنكم أيضاً مشاهدة قناة تن بث مباشر من خلال الدخول على الموقع الرسمي للقناة، كما يمكنكم التعرف على مزيد من المعلومات حول البرامج المقدمة وآخر الأخبار والمستجدات في القناة من خلال هذا الموقع.

ليس هذا فقط بل أيضاً يمكنكم التواصل وترك جميع آرائكم وتعليقاتكم حول المحتوى المعروض من خلال الدخول على الصفحة الرسمية للقناة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات مصرية أخرى:

انتهى المقال اعزائي القراء عرضنا لكم تردد قناة تن TEN TV على القمر الصناعي النايل سات، نتمنى أن تنال القناة اعجابكم ولمزيد من المعلومات والاستفسارات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.