تردد قناة الملاعب الرياضية السودانية على بدر سات 2020

تردد قناة الملاعب الرياضية الجديد على بدر سات “Frequency Channel Sudan Sport TV“، وهي قناة متخصصة في عرض جميع مباريات كرة القدم السودانية، كما تعمل على نقل العديد من الرياضات المختلفة في السودان بشكل خاص وفي الوطن العربي والعالم بشكل عام، وذلك على مدار 24 ساعة في اليوم، وسوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول هذه القناة من خلال هذا المقال.

نبذة عن قناة الملاعب السودانية

قناة الملاعب الرياضية هي عبارة عن قناة فضائية يتم بثها من دولة السودان، وهي متخصصة في المجال الرياضي، وتنقل جميع الأحداث الرياضية السودانية والعالمية عبر شاشتها بشكل دائم بالإضافة إلى مجموعة من البرامج الرياضية المميزة.

يتم عرض القناة بتقنية HD عالية الجودة، حيث تسعى إدارة القناة لتوفير أفضل صورة للمشاهدين بجودة عالية وصوت واضح، حتى يتمكنوا من الاستمتاع أثناء مشاهدة المباريات الرياضية، وحتى تكون متميزة عن غيرها من القنوات التي تعرض نفس المجال.

يعمل بقناة Sudan Sport TV باقة من أفضل مقدمي البرامج المتخصصين في الشأن الرياضي، وذلك لتحليل جميع المباريات الرياضية وإبلاغ المشاهدين بأهم الأحداث والمستجدات.

برامج قناة الملاعب الرياضية

تعرض قناة Sudan Sport TV مجموعة من البرامج المميزة، وجميعها يهتم بالشأن الرياضي المحلي والعالمي، حيث تعرض برامج تهتم بجميع أنواع الرياضة وعرض الأخبار الرياضية وأخبار اللاعبين على مدار اليوم بشكل دوري.

تردد قناة الملاعب السودانية الجديد

أسرعوا باستقبال تردد قناة الملاعب الرياضية لمشاهدة المباريات الرياضية بشكل حصري ودائم وبجودة عالية على مدار اليوم.

تردد قناة الملاعب الرياضية 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
عرب سات 12523 (V) 27500 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Sudan Sport TV

طريقة استقبال تردد قناة الملاعب السودانية

يتساءل الكثيرون عن طريقة استقبال القنوات على أجهزة الرسيفر، ولهذا سوف نعرض لكم خطوات بسيطة تساعدكم في استقبال تردد قناة Sudan Sport TV وأي قناة أخرى بكل سهولة:

  • الدخول على القائمة من خلال الضغط على زر menu.
  • سوف تظهر قائمة جديدة نقوم باختيار التركيب الصناعي Installation.
  • ثم اختيار التثبيت اليدوي أو التركيب اليدوي Manual installation.
  • اختيار القمر الصناعي بدر سات.
  • كتابة التردد، معدل الترميز، الاستقطاب.
  • الضغط على بحث أو OK.
  • بعد انتهاء البحث يجب الضغط على حفظ Save.

قناة الملاعب الرياضية بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لقناة Sudan Sport TV على شبكة الإنترنت، يمكنكم مشاهدتها فقط عبر التلفاز من خلال التردد الموضح في الجدول، ولكن يمكنكم أن تكونوا بالقرب من القناة وعلى تواصل دائم مع المحتوى الذي يعرض عليها من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات سودانية أخرى

انتهى المقال اعزائي القراء عرضنا لكم تردد قناة الملاعب الرياضية على القمر الصناعي بدر سات، نتمنى أن تستمتعوا بمشاهدة هذه القناة، وسوف نكون بانتظار جميع أسئلتكم واستفساراتكم حول مزيد من القنوات المميزة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.