تردد قناة الخرطوم على النايل سات 2021

شعار قناة الخرطوم

تردد قناة الخرطوم الجديد على النايل سات “Frequency Channel Khartoum TV“، هي قناة سودانية عربية تبث أحدث وأجدد الأخبار المحلية والعالمية وتهتم بالشأن السوداني وحل مشاكل المواطنين وتوصيل أصواتهم للجهات المسؤولة ومتابعة كل جديد في الحياة السياسية والاقتصادية كما تعرض أجمل البرامج الحوارية المتميزة على شاشتها مع نخبة رائعة من مقدمي البرامج والمذيعين والفنيين لتقديم خدمة تلفزيونية رائعة وهادفة.

تسعى قناة الخرطوم لآن تكون منبر إعلامي هادف ومفيد للمشاهدين في السودان تقدم كل جديد وحصري ومتابعة الاحداث الراهنة في البلاد والقضايا المتعلقة بالمواطنين وهي ضمن أشهر القنوات الفضائية بعد قناة السودان وتبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في السودان وكل مكان حول العالم.

تردد قناة الخرطوم 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12688 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Khartoum TV

قناة الخرطوم بث مباشر

لا توفر فضائية الخرطوم بث حي مباشر على الإنترنت وتعتمد فقط على عرض محتواها على شاشة التلفزيون، ولكن يمكنكم مشاهدة بعض حلقات المواقع على قناة اليوتيوب الخاصة بها، ولمعرفة أهم وأخر الأخبار ومواعيد عرض برامج القناة المفضلة يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لها أو صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

قنوات سودانية أخرى

قدمنا لكم على موقع التكية تردد قناة الخرطوم الجديد على النايل سات، ويتم تحديث التردد فور حدوث أي تغيير جديد لها على الأقمار الصناعية ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.