تردد قناة سلام الليبية على النايل سات 2023

شعار قناة سلام الليبية

يبحث الكثير من المشاهدين عن تردد قناة سلام الليبية الجديد على النايل سات بعد التحديث الأخير لها، وهي قناة ليبية تقدم مجموعة متنوعة من المحتويات المتنوعة في عده مجالات، كما تهتم على وجه التحديد بالقضايا والشأن الداخلي الليبي.

بالإضافة إلى العديد من البرامج الأخرى وأخر الإخبار المتعلقة بالشؤون العربية وتطورات الساحة السياسية في مختلف الدول العربية، ويمكن لجميع محبي القناة الآن معرفة التردد الجديد وجميع المعلومات عنها من خلال السطور القادمة.

نبذة عن قناة سلام الليبية

هي إحدى القنوات الفضائية الليبية التي تم إنشاؤها حديثًا، بما يتماشى مع الوضع السياسي في ليبيا بعد ثورة طويلة تغير فيها النظام وأصبح أكثر اختلافًا عن سابقه، ويتم بث برامجها ومسلسلاتها مجانًا بتقنيات حديثة بجودة عالية، مما يمنح المشاهدين المتعة عند مشاهدة برامجها المتنوعة.

برامج قناة سلام الليبية

تحرص قناة سلام الليبية على إدراج مجموعة واسعة من الأفكار في جدول برامجها، وعرض برامج تلبي احتياجات واهتمامات الجماهير الليبية في جميع المجالات، ومن أهم برامجها ما يلي:

  • برنامج الشيف.
  • برنامج رحلة سلام.
  • برنامج إدوي ليبي.
  • برنامج دكتور بلس.
  • برنامج الدنيا حكاية.
  • برنامج الوردة البيضاء.
  • برنامج القلب ما ينساكم.

تردد قناة سلام الليبية 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11564 (H) 27500 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Salam TV HD

طريقة استقبال تردد قناة سلام الليبية الجديد

يمكنكم استقبال تردد قناة سلام الفضائية الجديد “Frequency Channel Salam TV” ومتابعة جميع البرامج التي تعرض على شاشتها مجانًا على مدار 24 ساعة في اليوم، بصورة عالية الجودة، كل ما عليك فعله هو متابعة هذه خطوات:

  1. الضغط على زر menu في الريموت كنترول.
  2. ثم اختيار التركيب Installation.
  3. الضغط على التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. إدخال تردد سلام الليبية الجديد والبيانات الموضحة في الجدول أعلاه.
  5. ثم قم بالضغط على زر البحث وانتظر حتى ينتهي.
  6. بعد انتهاء البحث قم بالضغط على Save.
  7. سوف تظهر القناة في القائمة الرئيسية للقنوات بعد انتهاء هذه الخطوات.

قناة سلام الليبية بث مباشر

يمكنك مشاهدة قناة سلام الليبية مباشرة من خلال خدمة البث المباشر التي تقدمها عبر موقعها الرسمي على الإنترنت ومشاهدة برامجك المفضلة في أي وقت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وبدون توقف مجانًا.

كما أصبح من السهل الآن متابعة جدول برامج قناة سلام الليبية ومواكبة كل المحتوى الجديد على شاشتها وأخر أخبار القناة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر.

قنوات ليبية أخرى

وأخيرًا، نتمنى أن نكون قدمنا ​​لكم جميع المعلومات حول تردد قناة سلام الليبية الجديد على النايل سات وما تعرضه على شاشتها، نتمنى أن تستقبلوها بسهولة على أجهزة الرسيفر، ولكن إذا واجهتك مشكلة، فيمكنك الاتصال بنا عبر التعليقات لمساعدتك في حل المشكلة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X