تردد قناة لبدة على النايل سات 2023

شعار قناة لبدة

يبحث الكثير من الأشخاص عن تردد قناة لبدة الجديد على النايل سات لمشاهدة أحدث المسلسلات التلفزيونية والبرامج الحوارية والترفيهية التي تعرض على شاشة القناة مجانًا طوال اليوم، ونستعرض معكم في هذا المقال تردد قناة لبدة الجديد “Frequency Channel Lebda TV” وبعض المعلومات عنها.

نبذة عن قناة لبدة

Lebda TV هي قناة ومحطة إذاعية ليبية تبث على القمر الصناعي نايل سات، ويقع استوديو القناة في طرابلس عاصمة ليبيا، وتقدم على شاشتها محتوى متنوع يهم المشاهد الليبي بشكل خاص والمشاهد العربي بشكل عام، كما تقدم المسلسلات العربية والمصرية والليبية وبعض الأفلام والبرامج الحوارية المميزة.

تردد قناة لبدة 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11564 (H) 27500 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Lebda TV

طريقة استقبال تردد قناة لبدة الجديد

يجد معظم الأشخاص صعوبة في استقبال القنوات على جهاز الريسيفر، لكننا الآن سنساعدك حيث نعرض لك خطوات استقبال تردد لبدة الجديد وهي كالتالي:

  1. الدخول على الإعدادات أو القائمة من جهاز التحكم عن بعد أو الريموت.
  2. نختار من القائمة الظاهرة على الشاشة التركيب installation.
  3. ثم نضغط على التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. ثم نختار من قائمة القنوات القمر الصناعي نايل سات.
  5. نكتب تردد قناة لبدة الجديد والاستقطاب ومعدل الترميز.
  6. نضغط على “بحث” وعند اكتمال البحث نقوم بالحفظ لإضافة القناة الجديدة.

قناة لبدة بث مباشر

فضائية Lebda TV الليبية لا تقدم بثًا مباشرًا مجاني على موقعها الرسمي عبر شبكة الإنترنت، وتعتمد فقط على بث المحتوى التلفزيوني الخاص بها عبر ترددها على القمر الصناعي نايل سات فقط، كما أنها لا توفر أي وسيلة للتواصل مع إدارة القناة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

قنوات ليبية أخرى

قدمنا ​​لكم التردد الجديد لقناة لبدة الليبية على القمر الصناعي نايل سات، وسيتم تحديث معلومات جدول الترددات فور حدوث أي تغييرات جديدة، وإذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو لديك أسئلة حول القناة، فلا تتردد في ترك سؤالك في التعليقات في الأسفل.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X