تردد قناة Q TV على النايل سات 2023

شعار قناة Q TV

تردد قناة Q TV الجديد على النايل سات “Frequency Channel Q TV” وهي قناة فضائية عراقية جديدة تعرض محتوى متنوع طوال اليوم مجانًا، ومن المتوقع أن تحتوي قناة كيو تي في على جميع المحتويات التي يطلبها المشاهدون من مختلف الفئات من أجل الحصول على نسبة مشاهدة عالية ,جمهور كبير.

محتوى قناة كيو تي في

تقدم قناة Q TV الفضائية مجموعة متنوعة من البرامج والمحتويات المميزة على شاشتها فهي تهتم بعرض أفضل المسلسلات العربية التي نالت على إعجاب الكثير من المشاهدين في الوطن العربي، كما أنها تعرض أجمل الأفلام الأجنبية المترجمة إلى العربية التي يفضلها نخبة كبيرة من مشاهدي الأفلام.

كما تسعى قناة كيو تي في العراقية لتقديم أفضل خدمة ممكنة لجمهورها ومشاهديها، من خلال عرض قناة QTV لمحتوى فريد ووسائل إعلام هادفة وذات مصداقية وحيادية تدعم إرادة الشعب وتدعم قيادات الدولة.

تردد قناة Q TV 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11636 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Q TV

طريقة استقبال تردد قناة Q TV الجديد

يمكنكم استقبال تردد قناة كيو تي في العراقية الجديد على أجهزة الريسيفر من خلال عدة خطوات بسيطة وسهلة، حيث يمكنكم اتباع الخطوات التالية للحصول على القناة بأفضل إشارة ممكنه:

  1. الدخول على القائمة الرئيسية Menu.
  2. ثم القيام باختيار التثبيت أو التركيب Installation.
  3. ثم اختيار التثبيت اليدوي Manual Installation.
  4. ثم الضغط على Select satellite واختيار القمر نايل سات.
  5. ثم كتابة التردد الجديد لقناة Q TV وباقي البيانات في الجدول السابق.
  6. ثم انقر فوق “موافق” أو “بحث” لبدء البحث عن القنوات التي تحمل نفس التردد.
  7. الانتظار حتى تأتي رسالة الانتهاء من البحث ونقوم بالضغط على موافق للحفظ.

قناة Q TV بث مباشر

للأسف، لا يوجد بث مباشر لقناة كيو تي في الفضائية على الإنترنت، ويمكن متابعتها على التليفزيون فقط بعد استقبال تردد قناة QTV المبين بالجدول أعلاه.

قنوات عراقية أخرى

انتهى المقال أيها القراء الأعزاء عرضنا لكم تردد قناة Q TV على النايل سات بالإضافة إلى كافة المعلومات المتوفرة عن القناة ومحتواها، وسنكون بانتظار أسئلتك واستفساراتك في حالة وجود مشكلة في استقبال تردد قناة كيو تي في على جهاز الرسيفر.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X