تردد قناة بلادي العراقية على النايل سات 2024

شعار قناة بلادي العراقية

تردد قناة بلادي الجديد على النايل سات، هي قناة إخبارية عراقية تبث باللغة العربية وهي من أهم وأشهر القنوات الفضائية الإخبارية في العراق، تهتم القناة بعرض الأخبار العراقية والأحداث الجارية في البلاد ونشر القضايا والسعي لإجاد حلول لها، لذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن تردد قناة بلادى العراقية بعد التغيير الأخير على الأقمار الصناعية وهذا ما سنتعرف عليه في السطور القادمة.

نبذة عن قناة بلادي العراقية

تأسس قناة بلادي الفضائية العراقية عام 2013، ومقرها بغداد بالعراق ويملكها السياسي العراقي إبراهيم الجعفري، وتقدم القناة مجموعة متميزة من البرامج السياسية والإخبارية التي تعنى بالشأن العراقي والعربي.

قناة بلادي لها نسب مشاهدة كبيرة بين القنوات العراقية الأخرى ولها قاعدة جماهيرية عريضة يبحث عنها الكثير من الناس لمشاهدتها بشكل دائم، وهذا لأنها ذو مصداقية عند المشاهدين وتبث طول اليوم ليلاً ونهاراً على مدار 24 ساعة.

تردد قناة بلادي العراقية 2024

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11392 (V) 27500 – 7/8 SD
نايل سات 11334 (H) 27500 – 5/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Beladi Satellite Channel

طريقة استقبال تردد قناة بلادي الجديد

يمكنكم استقبال تردد قناة بلادى الجديد “Frequency Beladi Satellite Channel” ومشاهدة جميع المحتويات على شاشتها مجاناً على مدار 24 ساعة بجودة عالية، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  • أولا الضغط على زر menu.
  • ثم الدخول على الإعدادات واختيار التركيب Installation.
  • سوف يظهر خيارين نختار منهم التثبيت اليدوي Manual installation.
  • ثم اختيار القمر الصناعي نايل سات.
  • ثم اكتب تردد بلادي الجديد، الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ.
  • ثم الضغط على زر البحث أو OK وانتظر حتى ينتهي البحث.
  • بعد انتهاء عملية البحث يجب الضغط على OK للحفظ Save.

قناة بلادي بث مباشر

قناة بلدي العراقية لا تقدم بث مباشر على الإنترنت، نظرًا لعدم وجود موقع الكتروني خاص بها وتعتمد فقط على بث محتواها على ترددها، ولكن يمكنك من خلال قناتها الرسمية على موقع يوتيوب مشاهدة حلقات البرنامج المعروضة على القناة بالضغط هنا.

قنوات عراقية أخرى

أخيرًا، نتمنى أن نكون قد قدمنا ​​لكم جميع المعلومات حول تردد قناة بلادي الجديد على النايل سات وما يعرض على شاشتها، ونأمل أن يكون من السهل عليكم استقبالها على جهاز الرسيفر، ولكن إذا كنت تواجه مشكلة، فيمكنك ترك تعليق لمساعدتك.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X