شعار قناة نرت 2

تردد قناة إن آر تي 2 الفضائية “Frequency Channel NRT 2 TV” على القمر الصناعي نايل سات وتعرض بجودة اتش دي HD، هي قناة تبث باللغة الكردية وتقدم أهم وأحدث الأخبار المحلية في العراق وتهتم بالشان العراقي والعربي وتسعى إلى تقديم إعلام هادف وصادق من خلال تقديم أخبار حقيقية ذو مصداقية واسعة وشفافية الخبر تبث القناة أن لاين طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير.

قناة نارت تو هي تابعة لمؤسسة نالیا الإعلامية هي مؤسسة أهلية مستقلة، من أشهر القنوات العراقية الفضائية ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في دولة العراق والدول العربية لما تقدمة أخبار متميزة المشاهد العربي ويمكن أيضاً مشاهدة تردد قناة NRT العربية على نايل سات.

نعرض لكم التردد الجديد والصحيح لقناة نرت 2 بجودة اس دي و اتش دي على نفس التردد على القمر الصناعي نايل سات “Nilesat” مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم ، اسم القناة على قائمة القنوات لجهاز الريسيفر هو NRT 2 إليكم التفاصيل.

تردد قناة إن آر تي الثانية 2018 تعمل الآن

المدارالقمرالترددFEC/SRالجودةالتشفير
8.0°W Eutelsat 8 West B 10971 (H) 27500 - 5/6 HD مجاني
آخر تحديث: منذ 3 أشهر في:

يتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث أي تغيرات جديدة في البينات الخاصة لقناة نارت 2 الكردية الفضائية على الأقمار الصناعية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم.

مواضيع ذات صلة