تردد قناة وار الجديد على النايل سات 2023

شعار قناة وار

تردد قناة وار الجديد على النايل سات “Frequency channel Waar TV HD” وهي قناة كردية عراقية يُشاهدها عدد كبير من الأشخاص في العراق وخارجها، فهي توفر الكثير من الأعمال التلفزيونية باللغة الكردية، ولذلك أكثر نسبة مشاهدة تكون من المشاهدين الأكراد حول العالم، وهي قناة متنوعة المجالات ولا تقتصر على مجال مُعين فهي تحاول أن ترضي جميع الأذواق.

نبذة عن قناة وار

تأسست قناة وار ميديا عام 2014م وهي عبارة قناة عراقية متنوعة تُقدم برامج باللغة الكردية وهي اللغة الرسمية لها، وقد استطاعت القناة أن تُثبت نفسها وسط باقي القنوات الفضائية على الأقمار الصناعية، وذلك من خلال بثها البرامج والمسلسلات التي تقدمها عبر شاشتها، حيث أن القناة تحاول أن تكون متواجدة بشكل مستمر حتى تستطيع خوض المنافسة بين باقي القنوات الفضائية.

برامج قناة Waar TV

تحرص قناة وار الكردية على تقديم مجموعة كبيرة من البرامج التلفزيونية المتنوعة والمسلسلات الدرامية الحصرية، فهي قناة فضائية عامة، تقدم الكثير من الأعمال التلفزيونية المميزة.

وهذه الأعمال التي عرضتها عبر قناتها كانت سبباً في شهرتها وسط القنوات الفضائية، والتي مكنتها من المنافسة والتصدر بين القنوات الأخرى التي تُنافسها في نفس المجال.

تردد قناة وار 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10727 (H) 27500 – 7/8 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Waar TV HD

ملحوظة: قناة وار الفضائية تعمل بتقنية HD فقط ولمشاهدتها يلزم توفير جهاز رسيفر يدعم جودة HD فائقة الوضوح.

كيفية استقبال تردد قناة Waar TV الجديد

من أجل مشاهدة قناة وار الكردية بعد التحديث الأخير والحصول على أفضل إشارة قوية عالية الجودة للصوت والصورة، عليك اتباع التعليمات أدناه لاستقبال تردد قناة وار الجديد:

  1. نضغط على زر القائمة “Menu” من خلال ريموت الرسيفر.
  2. نختار بعد ذلك “التركيب” من الخيارات التي تظهر على الشاشة.
  3. اختر التثبيت اليدوي أو “Manual installation“.
  4. كتابة التردد الجديد لقناة وار والاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز.
  5. تقوم بالضغط على خيار “بحث” والانتظار حتى ينتهي من البحث عن القناة.
  6. سوف تجد القناة في قائمة قنوات الريسيفر باسم Waar TV HD.

قناة وار بث مباشر

توفر قناة Waar الفضائية بثًا مباشرًا على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت حيث يتوفر البث الحي على مدار 24 ساعة في اليوم، كما أنها تهتم أيضًا بمشاركة جميع أعمالها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير YouTube.

كما يمكنك أيضًا التعرف على مواعيد عرض برامجكم المفضلة وآخر الأخبار عن القناة والتواصل مع المسؤولين عنها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter.

قنوات كردية أخرى

إلى هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا حول تردد قناة وار الجديد على القمر الصناعي نايل سات، وسننتظر أسئلتكم واستفساراتكم في حالة وجود مشاكل أثناء استقبال القناة على جهاز الرسيفر لديكم.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X