شعار قناة لاندكس
X

نعرض لكم تردد قناة لاندكس الجديد على النايل سات “Frequency Channel L Index” وتعرض القناة العديد من البرامج المتنوعة التي تناقش كافة مجالات الحياة، فهي تهتم بشكل كبير في رفع الوعي عند المواطن الجزائري والعربي في كل المجالات، وتعرض له كل ما يحتاج إليه من معلومات ومن وسائل للترفيه، وسوف نعرض لكم الآن مزيد من المعلومات حول هذه القناة ونوع البرامج المقدمة فيها، بالإضافة إلى أحدث تردد لها لتتمكنوا من مشاهدتها على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم.

نبذة عن قناة لاندكس

قناة لاندكس تي في هي قناة فضائية جزائرية، تم إطلاق أول بث لها في عام 2013م، من عاصمة الشرق الجزائري مدينة قسنطينة، وذلك تحت شعار “لكل جمهورية الجزائر”، يمتلكها رجل الأعمال زبير مزازيغ، وهي تابعة لجريدة لاندكس الجزائرية.

تعرض قناة لانديكس العديد من البرامج المتنوعة، حيث تعرض البرامج الاقتصادية والإخبارية والاجتماعية والصحية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات المختلفة، وتسعى جاهدة لتلبية كافة أذواق وميول جميع المشاهدين في دولة الجزائر، كما تسعى أيضاً لجذب انتباه المشاهدين من كافة أنحاء الوطن العربي، كما إنها جعلت التنوع والحيادية من أهم مبادئها، وذلك لجذب عدد أكبر من المشاهدين وحتى لا يشعر المشاهد بالملل.

ومن الجدير بالذكر أن قناة لاندكس تيفي تهتم بشكل خاص بالبرامج الإخبارية وترصد للجمهور كافة الأخبار التي تحدث في الشارع الجزائري والعربي ساعة بساعة، وتعرض البرامج السياسية وتناقش فيها كافة الأمور التي تشغل المواطنين.

من أهم مميزات قناة لانداكس إنها غير مشفرة وتُعرض بشكل مجاني على مدار 24 ساعة في اليوم، ويمكن مشاهدتها ومتابعة كافة البرامج التي تعرض عليها بمجرد استقبال ترددها على أجهزة الرسيفر الموجودة في المنزل.

برامج قناة لاندكس

  • الموجز الإخباري: وهو عبارة عن موجز إخباري سريع، يعرض كافة الأخبار الهامة التي تحدث في الجزائر بشكل خاص وفي العالم بشكل عام.
  • برنامج حوار: تقدمه الإعلامية راضية بلجودي، وتستضيف فيه العديد من الشخصيات الهامة وتتحاور معهم في كافة الشؤون التي يهتم بها الناس والقضايا المطروحة في الشارع الجزائري.
  • برنامج الفن 7: تقدمه الإعلامية راضية بلجودي، وتستضيف في كل حلقة فنان وتتناقش معه حول أسباب نجاحه وأهم أعماله الفنية.

تردد قناة لاندكس الجديد

يمكنكم استقبال أفضل إشارة لقناة L’index وبجودة عالية بدون انقطاع أو تشويش في البث، حيث يوفر لكم موقع التكية أحدث الترددات، ويتم تجديد معلومات الجدول بأحدث الترددات بشكل دوري لكي يستطيع المشاهدين الإستمتاع بمشاهدة القناة.

تردد قناة لاندكس 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات10815 (H)27500 – 7/8SD
اسم القناة على قائمة القنوات “L Index

طريقة استقبال تردد قناة لاندكس

لكي تتمكنوا من استقبال تردد قناة لاندكس يجب عليكم اتباع الخطوات التالية، وهي خطوات ثابتة يمكن اتباعها في كافة أجهزة الاستقبال باستثناء بعض التغييرات البسيطة:

  • الدخول على القائمة Menu.
  • اختيار خيارات Options.
  • اختيار تثبيت Installation.
  • اختيار التثبيت اليدوي Manual Installation.
  • إدخال البيانات الموجودة في الجدول يدوياً.
  • الضغط على موافق Ok.
  • الضغط على  حفظ Save.

قناة لاندكس بث مباشر

للأسف لا يتوفر بث مباشر لقناة L’index على الإنترنت في الوقت الحالي، ولكن في حالة توفرت هذه الميزة في القناة سوف نبلغكم بالأمر، لكي تتمكنوا من مشاهدتها بشكل أفضل ومن أي مكان.

قنوات جزائرية أخرى

أعزائي القراء عرضنا لكم تردد قناة لاندكس ومعلومات عن المحتوى الذي تقدمه القناة، وفي حالة حدوث تغييرات في التردد أو وصلنا تحديثات ومعلومات إضافية عن القناة سوف نطلعكم عليها في أقرب وقت، وفي النهاية اتمنى أن ينال المقال اعجابكم واتمنى لكم موقع التكية مشاهدة ممتعة.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.