شعار قناة لاندكس

تردد قناة لاندكس الجزائرية “L’index El Djazaïria” على القمر الصناعي نايل سات، هي قناة فضائية جزائرية مستقلة تتنوع برامجها بين السياسة والرياضة والفن والموسيقى، تابعة لجريدة لاندكس التي تصدر من قسنطينة تبث برامج متنوعة ومختلفة تهم المشاهد العربي والجزائري بالأخص وتقدم برامج ترفيهية وثقافية واجتماعية والعديد من المحتوى المتميز تعرض محتواها أون لاين على شاشات التلفزيون طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير .

قناة لاندكس الجزائرية هي إحدى قنوات الجزائر الفضائية وشعارها لكل الجزائر ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وكل مكان حول العالم لما تقدمة من محتوى مفيد .

نقدم لكم على شبكة التكية التردد الجديد والصحيح لقناة لاندكس الجزائرية الفضائية على القمر الصناعي نايل سات أو يوتلسات Eutelsat 7 West A على مدار 7.0°W والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم ، اسم القناة على قائمة القنوات لجهاز الريسيفر هو L Index El Djazaïria إليكم التفاصيل.

تردد قناة لاندكس الجزائرية

القناة “أوقفت بثها” الفضائي

يتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث أي تغيرات جديدة في البينات الخاصة لقناة لاندكس الجزائرية الفضائية على الأقمار الصناعية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم.

مواضيع ذات صلة