تردد قناة الجزائر N1 على النايل سات 2020

تردد قناة الجزائر N1 الجديد على النايل سات “Frequency Channel Eldjazair N1” الجزائر ن1 هي قناة جديدة تم إطلاق بثها في أول أيام شهر رمضان المبارك من عام 2020، وأعلنت إدارة القناة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بموعد انطلاق القناة على القمر الصناعي النايل سات بالإضافة إلى التردد الذي يمكن استقبال ومشاهدة القناة من خلاله.

وهذا سوف يكون موضوعنا لكم في هذا المقال، حيث نعرض لكم تردد قناة الجزائر ن1 بالإضافة إلى بعض المعلومات الخاصة بها والمحتوى الذي تقوم بتقديمه.

نبذة عن قناة الجزائر ن1

قناة El Djazair N1 هي قناة فضائية جزائرية، تم إطلاق أول بث لها في 19 مارس عام 2020، تقوم بتقديم محتوى متنوع وترفيهي يناسب الشباب والعائلات والأطفال الصغار، فهي تقدم محتوى مختلف وملائم لجميع فئات المشاهدين، وذلك من خلال عرض البرامج المتنوعة والأفلام والمسلسلات والاخبار والبرامج الرياضية الشيقة.

برامج قناة الجزائر N1

سوف تقوم قناة الجزائر ن1 بعرض مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة التي تناقش جميع مجالات الحياة، ومنها البرامج السياسية والاجتماعية والاقتصادية، والبرامج الترفيهية والرياضية وبرامج مخصصة للأطفال الصغار، بالإضافة إلى عرض المسلسلات والأفلام العربية المميزة.

تردد قناة الجزائر N1 الجديد

عليكم الآن ضبط تردد قناة El Djazair N1 على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم، وذلك للاستمتاع بما تقدمه القناة من محتوى متميز على مدار 24 ساعة بشكل مجاني وبجودة عالية بدون تشويش أو انقطاع في البث.

تردد قناة الجزائر N1 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10815 (H) 27500 – 7/8 SD
نايل سات 10922 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Eldjazair N1

طريقة استقبال قناة الجزائر N1

إذا تعذر عليكم إستقبال تردد قناة El Djazair N1، عليكم اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على الإعدادات Menu.
  2. الدخول على التركيب installation.
  3. اختيار التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. كتابة التردد الموضح في الجدول في خانة التردد.
  5. كتابة معدل الترميز والاستقطاب.
  6. الضغط على موافق OK.
  7. الضغط على حفظ Save.

قناة الجزائر N1 بث مباشر

للأسف لا يتوفر في الوقت الحالي بث مباشر لقناة الجزائر N1، لأن موقع القناة تحت الإنشاء، ولكن من المتوقع أن توفر إدارة القناة بث مباشر لها عبر الإنترنت في وقت قريب للوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين في دولة الجزائر وفي الوطن العربي، ولكن يمكنكم متابعة أحدث مستجدات واخبار القناة في الصفحة الرسمية لها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات جزائرية أخرى

قدمنا لكم تردد قناة الجزائر N1 الفضائية على القمر الصناعي نايل سات ونتمنى أن تنال القناة اعجابكم، ونحن يسعدنا تلقي تعليقاتكم في حال قابلتكم مشكلة في استقبال القناة على اجهزة الرسيفر لديكم.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.