تردد قناة دجلة الجديد على النايل سات 2023

شعار قناة دجلة

ارتفع معدل البحث عن تردد قناة دجلة الجديد على النايل سات “Frequency Channel Dijlah TV” حيث تم تغيير تردد دجلة الى تردد جديد وأصبح يوجد تشويش وانقطاع في البث على التردد القديم للقناة، ولم يتمكن المشاهدين من متابعتها بشكل جيد.

ولهذا جلبنا لكم أحدث تردد للقناة لكي تتمكنوا من مشاهدتها بصورة جيدة وبدون مشاكل في البث، وبالإضافة إلى ذلك فقد جلبنا لكم العديد من المعلومات الخاصة بالقناة ونشأتها والمحتوى المُقدم فيها.

نبذة عن قناة دجلة

قناة دجلة هي قناة فضائية عراقية تبث من العاصمة الأردنية عمان، تم بثها لأول مرة في عام 2012، وهي مملوكة للسياسي العراقي البارز محمد الكربولي، وهي قناة مخصصة للأخبار السياسية التي تحدث في العراق والأخبار المتداولة في الوطن العربي وحول العالم.

تضم قناة دجلة العراقية كادرًا كبيرًا من أفضل الإعلاميين والصحفيين في العراق الذين يقدمون أفضل البرامج السياسية والإخبارية طوال اليوم لتزويد المشاهدين بالمعلومات والأحداث الجارية في البلاد بسرعة وبدقة، حتى لا تزور الحقائق.

وقد أعلنت إدارة قناة Dijlah HD في الفترة الأخيرة إنها سوف تقوم بتغطية البطولات العربية الرياضية التي يشارك فيها المنتخب والأندية العراقية، ولعل هذا من أكثر الأسباب التي أدت إلى ارتفاع معدل البحث عن القناة القناة ومشاهدتها، حيث كما نعرف إن عشاق كرة القدم كثيرون.

شاهد أيضًا: تردد قناة الإشراق على النايل سات

برامج قناة دجلة

تعرض قناة دجلة الفضائية على شاشتها العديد من البرامج الفريدة والمتنوعة، حيث تعرض مجموعة كبيرة من البرامج التي تناقش جميع مجالات الحياة والأمور التي تهم الجمهور العربي، ومن أهمها:

  • برنامج من الواقع: يقدمه الشاب علي عذاب، ويناقش فيه العديد من القضايا الإنسانية التي تحدث على أرض الواقع.
  • برنامج نفس عميق: تقديم ليث الجزائري، يطرح بعض الأسئلة السياسية على طاولة المناقشة، وتبادل وجهات النظر بين الأطراف المتجاذبة.
  • برنامج القرار لكم: تقديم سحر عباس جميل، وهو برنامج يناقش الأحداث السياسية بطريقة منفردة لمعرفة أسبابها والاستماع إلى وجهات نظر مختلفة لتطوير حلول برؤية وطنية.
  • برنامج صباح دجلة: هو برنامج صباحي يعرض جميع القضايا اليومية التي يهتم بها المواطن العراقي، ويطرح أهم الأخبار الجديدة التي تدور في العالم.
  • برنامج Top TREND: هو برنامج اسبوعي تقدمه الإعلامية وهج العاني كل يوم سبت الساعة 9:00 مساءً، تعرض من خلاله آخر المستجدات حول القضايا والأخبار التي يتفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتجذب انتباههم ومتابعتهم.
  • برنامج Pan Sport: برنامج رياضي يعرض كل يوم جمعة مجموعة من أهم الأحداث الرياضية العربية والعالمية خلال الأسبوع.
  • برنامج ستوديو الجماهير: برنامج جماهيري ينقل الأخبار الرياضية على الساحة المحلية والعربية والدولية لحظة بلحظة.
  • برنامج بالمباشر: تقدمه الإعلامية وجدان العاني، وهو برنامج اجتماعي، يعرض أهم المشاكل الاجتماعية التي يعاني من الشعب العراقي وواقع المعيشة في العراق.
  • برنامج الشريط الأصفر: يفضح جرائم القتل والانتهاكات التي تنتشر في المجتمع وتسبب مشاكل ونتائج نفسية للأسرة والمجتمع، ويعمل مع الأجهزة الأمنية على تحديد مسرح الجريمة.
  • برنامج جمهورية المملكة: تقديم سحر عباس جميل في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت بغداد.
  • برنامج نشرة غسيل: برنامج كوميدي ساخر تقديم احسان دعدوش.

شاهد أيضًا: تردد قناة العراقية الإخبارية على النايل سات والعرب سات والهوت بيرد

تردد قناة دجلة 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11258 (H) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Dijlah TV

طريقة استقبال تردد قناة دجلة الجديد

أصبح عليكم الآن ضبط تردد قناة دجلة الجديد حتى يمكنكم مشاهدتها عبر القمر الصناعي النايل سات بدون انقطاع من خلال اتباع التعليمات التالية:-

  1. الدخول على الإعدادات menu.
  2. ثم اختيار التركيب Installation.
  3. ثم الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. ثم كتابة تردد دجلة الفضائية، الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ.
  5. ثم الضغط على زر موافق OK.
  6. ثم انتظر حتى ينتهي الجهاز من البحث.

قناة دجلة بث مباشر

يمكنكم مشاهدة قناة دجلة في أي وقت وأي مكان في العالم من خلال البث المباشر لها على الموقع الرسمي للقناة على شبكات الإنترنت، ويمكنكم أيضًا متابعة قناة دجلة الفضائية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، ومشاهدة حلقات البرامج الفائتة حيث يتم رفعها بشكل دوري على اليوتيوب.

قنوات عراقية أخرى

قدمنا لكم تردد قناة دجلة الفضائية على القمر الصناعي نايل سات بعد التحديث الأخير للتردد، وننتظر تعليقاتكم في حال واجهتم مشكلة اثناء استقبال القناة على أجهزة الرسيفر، كما يمكنكم البحث عن القنوات العراقية أو العربية من خلال كتابة اسم القناة في خانة البحث داخل الموقع.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X