موسوعة عربية شاملة

لوجو متصفح بريف

تحميل متصفح بريفBrave Browser 2016” آخر إصدار مجاني متعدد اللغات وهو من تطوير شركة البرمجيات Brave Software Inc المتصفح الجديد يطلع عليه إسم الشجاع أو بريف به العديد من اللميزات الأكثر من رائعة يقوم تلقائياً بحظر الإعلانات وتتبع المتطفلين والبرامج الخبيثة، مما يجعلها أسرع وأكثر أمانا من المتصفح الأفتراضي المثبت على جهاز الكمبيوتر المكتبي الخاص بك. المتصفح مدهش للغاية لمدى سرعة تحميل الصفحة في ثواني معدودة للتمتع بالتصفح بكل سهولة. ما يصل إلى تقليل 60٪ من وقت تحميل الصفحة وهذا يسببه تكنولوجيا الإعلان الأساسية التي تحمل في أماكن مختلفة في الصفحة في كل مرة يتم فتح مواقع الإنترنت. و 20٪ من هذا الوقت الذي يقضيه في تحميل الأشياء التي تحاول معرفة المزيد عنك.

متصفح بريف الشجاع يدعم نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز بمختلف إصداراتة Windows XP / Vista / Windows 7 / XP 64-bit / Vista 64-bit / Windows 7 64-bit / Windows 8 / Windows 8 64-bit / Windows 10 / Windows 10 64-bit كما إنه يدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة، لينكس، ماك، آيفون، أندرويد متصفح بريف من المتوقع له أن يكون من المتصفحات العملاقة التي تم برمجتها عن طريق نخبة كبيرة من المطورين والمبرمجين الذين قاموا على العمل بجهد لإصدار متصفح متميز به العديد من الإضافات الرائعة والمفيدة للمستخدمين.

يتوفر متصفح بريف بواجهة قابلة للتخصيص مبنية على نظام كروم الرائع وتم إضافة بعض المميزات والثيمات التي تجعلة أكثر تميز عن باقي المتصفحات المنافسة له مثل العمالقة ( جوجل كرومموزيلا فايرفوكسأوبراسفاري ) بريف هي من أفكار برندان إيتش (المؤسس المشارك لمشروع موزيلا). إنه برنامج فائق وآمن ومفتوح المصدر، وقد تم تصميم بريف خصيصاً لمنع الإعلانات والتتبع، التي تبطئ سرعة التصفح الخاص بك، وقضاء النطاق الترددي الخاص بك، ومحاولة الوصول إلى البيانات الخاصة بك. المطورين يريدون ان يظهروا مصممة والإعلانات نظيفة، وذلك للمساعدة في تمويل أصحاب المواقع والمستخدمين الآخرين لبريف على حد سواء.

مميزات متصفح بريف:

المتصفح الشجاع بريف بروزر هو متصف ويب تم بناءه على نظام متصفح كروم مما يعني أن الأداء والتوافق على شبكة الإنترنت هي مشابهة جدا للمتصفحات الأخرى على أساس الكروم ونطرح لكم بعض المميزات المتوفرة في المتصفح.

  1. تصفح أسرع: متصفح بريف يوفر لك سرعة رائعة في التصفح من خلال عدة مميزات ومنها منع الإعلانات المزعجة وأكواد الجافا سكرت للعلانات المبوبة لتصفح أسرع لشبكة الإنترنت.
  2. تصفح أكثر أماناً: متصفح بريف الشجاع يبقى تصفحك والمعلومات الخاصة بك أكثر أماناً، من خلال جدار حماية قوي يحميكم على نحو فعال من تتبع 3rd الطرف الآخر وmalvertisement.
  3. تصفح أفضل: مع بريف، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد مشاهدة الإعلانات التي تحترم خصوصيتك أو الإعلانات المدفوعة الأجر. وفي كلتا الحالتين، يمكنك أن تشعر بالرضا عن مساعدة منشئي المحتوى.
  4. مانع الإعلانات: يتيح لك مانع الغعلانات من بريف منع كل البرامج الضارة التي ممكن آن تصيب جهازك خلال تصفح الغنترنت دون علمك أو الملفات الخبيثة التي يرسلها المتطفلين للإحتيال عليك.
  5. التشفير بواسطة HTTPS: يتم تشفير كافة المعلومات المرسلة عبر المتصفح عن طريق نظام HTTPS لحماية معلوماتك الخاصة وكلمات المرور من التصيد.
  6. عدم تتبع الكوكيز: هل سبق لك أن تحصل على هذا الشعور بأن شخص ما يراقبك عندما ترى إعلاناً عن شيء اشتريت قبل بضعة أيام؟ نضمن لم يتم تعقب بينما كنت تسوق عبر الإنترنت وتصفح المواقع المفضلة لديك قد يمكنك من حذف ملفات تتبع كوكيز حتى لا يمكن لأي موقع أو شخص تتبعك.

عيوب وسلبيات متصفح بريف:

  1. لا يعمل جيداً مع الإجهزة الضعيفة.

صور من البرنامج

التحديثات المضافة لآخر إصدار:

  1. أضافة ياندكس كمحرك بحث جديد.
  2. أضافة Qwant كمحرك بحث جديد.
  3. أضافة الباحث العالمي كمحرك بحث جديد.
  4. محاذاة الثابتة للرموز على الصفحات.
  5. إصلاح الخط الأزرق الذي يظهر فوق محتويات الصفحة بعد تحميل الصفحة.
  6. إصلاح مشكلة مثبت Windows تسبب اختصارات لمحاولة brave.exe المفتوحة.

تحميل متصفح بريف 2018

آخر تحديث منذ 1 عام
  • اسم الملف : BraveSetup-ia.exe
  • حجم الملف : 79.23 MB
  • رقم الإصدار : 0.12.15
  • نوع الترخيص : مجاني
  • اللغة المتاحة : يدعم لغات متعددة
  • توافق البرنامج : جميع أنظمة التشغيل
  • الشركة المطورة : Brave Software Inc
روابط التحميل لنظام التشغيل
قد يعجبك ايضا