تردد قناة العيلة الجديد 2024 على النايل سات

تردد قناة العيلة الجديد على النايل سات “Frequency Channel Aleayiluh“، وهي قناة فضائية جديدة تقدم محتوى لكل العائلة، حيث تعرض على شاشتها كل ما يهم المرأة والرجل والأطفال، وتسعى لأن تقدم محتوى يلائم جميع أفراد العائلة سواء كبار أو صغار، كما تقوم بتقديم محتوى متنوع ليلائم كافة رغبات المشاهدين داخل وخارج الوطن العربي، وسوف نعرض لكم في هذا المقال معلومات عن تردد قناة العيلة وكيف يمكنكم استقبالها على شاشات التلفاز.

نبذة عن قناة العيلة

قناة العيلة هي قناة فضائية جديدة تقدم محتوى متنوع يضم البرامج والمسلسلات العربية والأفلام العربية الشيقة والحصرية وغيرها من المحتوى الذي يهتم به المشاهدين في الوطن العربي، وتسعى فضائية العيلة منذ أول يوم بث لها في تلبية احتياجات المشاهدين، وعرض ما يحتاجه المشاهد العربي، لكي تنال اعجابهم وتصل إلى أكبر عدد من المشاهدين داخل وخارج الوطن العربي.

تردد قناة العيلة 2024

القمر/الجودة التردد/الاستقطاب FEC/SR
نايل سات – SD 10815 (H) 27485 – 7/8
اسم القناة على قائمة القنوات “Al3ylh TV

تنبيه: توقفت قناة العيلة الفضائية على القمر الصناعي نايل سات بشكل نهائي.

طريقة استقبال تردد قناة العيلة الجديد

الآن يمكنكم استقبال تردد قناة العيلة الجديد على القمر الصناعي النايل سات بكل سهولة، من خلال الدخول على اعدادات الرسيفر والبحث عن التركيب installation، وبعدها سوف تظهر قائمة نختار منها كلمة التثبيت اليدوي Manual installation، بعدها نقوم بإدخال رقم التردد المكون من خمسة أرقام، وتحديد معدل الترميز والاستقطاب والضغط على بحث، سوف يبدأ الجهاز في البحث عن القنوات التي تحمل نفس التردد.

وبعد انتهاء البحث سوف تصل رسالة للتأكيد، نقوم بالضغط على حفظ Save أو OK لحفظ القنوات الجديدة، وسوف نجد قناة Aleayiluh في قائمة القنوات.

قناة العيلة بث مباشر

القناة لا زالت جديدة وفي البث التجريبي، لهذا لا يتوفر بث مباشر لها في الوقت الحالي على شبكات الإنترنت، ومن المتوقع أن توفر القناة بث مباشر لها وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في وقت قريب بمجرد نجاحها، وذلك للوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين في أي وقت وأي مكان في العالم.

قنوات أخرى قد تهمك

عرضنا لكم في هذا المقال تردد قناة العيلة الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، نتمنى أن تنال القناة اعجابكم، وسوف نكون في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم حول مزيد من القنوات، أو في حال واجهتكم مشكلة أثناء استقبال هذه القناة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X