تردد قناة القرين الكويتية على النايل سات 2023

تردد قناة القرين

تردد قناة القرين الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al Qurain HD“،  وهي عبارة عن قناة فضائية كويتية تابعة لوزارة الإعلام في الكويت، وتعرض لمشاهديها محتوى ترفيهي وثقافي متنوع، فهي تعرض البرامج والأفلام والمسلسلات والاخبار وكافة ما يحتاج المشاهد العربي والكويتي مشاهدته على التلفاز.

نبذة عن قناة القرين

قناة القرين هي قناة فضائية يتم بثها على القمر الصناعي النايل سات، تم انطلاق أول بث لها في يوم 25 فبراير من عام 2017م، ويقع المقر الرئيسي لها في دولة الكويت العربية، وتم تسميتها بهذا الاسم نسبة لأسم دولة الكويت قديماً.

تقدم قناة Al Qurain HD محتوى متنوع شامل جميع المجالات، كما تعرض محتواها لجميع الأعمار من كبار وصغار، حيث إنها تهتم بعرض برامج للأطفال إلى جانب البرامج الحوارية التي تناقش كافة الموضوعات المتداولة في الكويت.

كما تعرض القناة الأفلام والمسلسلات والمسرحيات العربية، ومن الجدير بالذكر إنها تهتم بشكل خاص بعرض التراث الكويتي، حيث إن من الأهداف الرئيسية للقناة هو احياء التراث الكويتي.

برامج قناة القرين

تعرض قناة Al Qurain HD مجموعة من البرامج المميزة على شاشتها، وذلك إلى جانب المحتوى الترفيهي من مسلسلات وأفلام وأغاني يتم عرضها بجودة HD، ومن خلالها يستطيع المشاهد الاستمتاع بصورة واضحة ونقية.

تردد قناة القرين 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11054 (H) 27500 – 2/3 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Qurain HD

طريقة استقبال تردد قناة القرين الجديد

يمكنكم الآن متابعة فضائية القرين عبر ترددها عبر القمر الصناعي النايل سات على مدار 24 ساعة بدون انقطاع أو تشويش في البث، وذلك بعد إدخال بيانات التردد الجديد لقناة القرين الكويتية على جهاز الريسيفر باتباع التعليمات التالية:-

  1. الضغط على زر menu في الريموت كنترول.
  2. الدخول على الإعدادات Settings.
  3. الدخول على التركيب أو التثبيت أو Installation.
  4. اختيار التثبيت اليدوي أو Manual installation.
  5. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  6. كتابة تردد الكويت القرين الجديد وتحديد الاستقطاب ومعدل الترميز.
  7. الضغط على موافق OK، ثم حفظ عملية البحث Save.

قناة القرين بث مباشر

يمكنكم مشاهدة قناة القرين الكويتية على الموقع الرسمي لها عبر الإنترنت من خلال موقع وزارة الإعلام الكويتية، والتمتع بمشاهدة القناة في أي وقت ومن أي مكان خلال 24 ساعة في اليوم.

ترددات قنوات كويتية أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء، عرضنا لكم تردد قناة القرين الكويتية، نتمنى أن تنال هذه القناة اعجابكم وأن تتمكنوا من استقبالها بسهولة، وفي النهاية يتمنى لكم موقع التكية مشاهدة ممتعة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X