تردد قناة المجلس الكويتية على النايل سات والعرب سات 2023

شعار قناة المجلس الكويتية

تردد قناة المجلس الكويتية الجديد على النايل سات”Frequency Channel KTV Al Majlis“، وهي قناة متخصصة في عرض كل ما يخص المجلس التشريعي الكويتي ومجلس الأمة، وسوف نعرض لكم في هذا المقال مزيد من المعلومات الهامة عنها، بالإضافة إلى ترددها وطريقة استقبالها على التلفاز بخطوات بسيطة فتابعونا.

نبذة عن قناة المجلس الكويتية

قناة المجلس الكويتية هي قناة فضائية يتم بثها على القمر الصناعي النايل سات، وتم إطلاق أول بث لها في 27 من أكتوبر عام 2014، وهي قناة من ضمن شبكة قنوات تلفزيون الكويت التي تتبع وزارة الإعلام الكويتي.

تخصص القناة هو عرض كل ما يخص بالمجلس التشريعي الكويتي وجميع الأحداث التي تدور داخل المجلس، وذلك من أجل توعية المشاهدين بالنظام البرلماني الكويتي ومعرفة ما يدور في الدولة من أحداث سياسية تخص المواطنين.

القناة تعرض بثها بصورة عالية الجودة وهذا يُعد من أهم مميزاتها، كما إنها تعرض مجموعة من البرامج التي تساعد في نشر العلم والتوعية، كل هذا من قِبل باقة مميزة من الإعلاميين والسياسيين ورجال الدولة.

ومن الجدير بالذكر إن القناة لا تقتصر على عرض أخبار المجلس فقط، بل تعرض كل ما يحدث في دولة الكويت وتقوم بعرض جميع الأخبار والمستجدات السياسية أول بأول.

برامج قناة المجلس الكويتية

كما ذكرنا لكم إن قناة KTV Al Majlis تعرض العديد من البرامج على مدار اليوم، ومن أهم البرامج التي تُعرض على شاشاتها ما يلي:

  • برنامج نجاحات نسائية.
  • برنامج سراي.
  • برنامج حلقات خاصة.
  • برنامج هاش تاغ.
  • برنامج النصف الآخر.

تردد قناة المجلس الكويتية 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11054 (V) 27500 – 2/3 HD
عرب سات 12523 (H) 27500 – 2/3 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Majlis

طريقة استقبال تردد قناة المجلس الكويتية الجديد

أصبح بإمكانكم الآن مشاهدة كل ما يحدث في البرلمان الكويتي على مدار 24 ساعة في اليوم بكل سهولة، وذلك بعد استقبالكم لتردد قناة المجلس الكويتي على أجهزة التلفاز الخاصة بكم، والتمتع بمشاهدة أفضل صورة وجودة للقناة فقط من خلال التردد المتاح على موقع التكية.

لاستقبال القناة بكل سهولة عليكم الدخول على الإعدادات من خلال الضغط على زر menu في الريموت كنترول، ثم الدخول على خيار التركيب Installation، وبعدها اختيار خاصية التثبيت اليدوي Manual installation، ومن ثم إدخال التردد، الاستقطاب، ومعامل تصحيح الخطأ والبحث عن القناة.

قناة المجلس الكويتية بث مباشر

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لقناة المجلس الكويتية من خلال الموقع الرسمي لباقة قنوات تلفزيون الكويت، حيث توفر بث مباشر حصري لجميع القنوات التابعة للوزارة.

قنوات كويتية أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء، عرضنا لكم تردد قناة المجلس الكويتي على النايل سات، نتمنى أن تستمتعوا بمشاهدة القناة، ويمكنكم متابعة موقع التكية لاستقبال مزيد من القنوات المميزة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X