تردد قناة المدى على النايل سات 2023

شعار قناة المدى

تردد قناة المدى الجديد على النايل سات “Frequency Channel Almada TV“، وهي قناة عراقية تقدم محتوى متنوع، فهي متخصصة في عرض البرامج المختلفة وعرض الأخبار المحلية، بالإضافة إلى المسلسلات الدرامية المتنوعة، وسوف نعرض لكم في هذا المقال جميع التفاصيل الخاصة بهذه القناة وكيفية استقبالها.

نبذة عن قناة المدى

قناة المدى هي قناة فضائية متخصصة في عرض محتوى متنوع، وهي قناة عراقية تهتم بشكل خاص بالأخبار المحلية في العراق وتعرضها أول بأول على شاشاتها، كما تعرض برامج سياسية واجتماعية متنوعة، كل هذا إلى جانب باقة مميزة من المسلسلات العربية المتنوعة.

من الجدير بالذكر إن قناة Almada TV تهتم بالفن بشكل خاص حيث تعرض عدة برامج فنية متميزة، كما يتم عرض جميع البرامج بصورة عالية الجودة وصوت واضح، وقد نالت القناة استحسان ملايين المشاهدين في العراق وفي الوطن العربي.

برامج قناة المدى

تعرض قناة المدى باقة من المسلسلات العربية المتنوعة، إلى جانب مجموعة مميزة من البرامج، ويتم عرضها من قِبل مجموعة من أفضل الإعلاميين ومقدمي البرامج في الوطن العربي، ومن أهم البرامج التي تعرض على شاشاتها ما يلي:

  • برنامج ناس وحكومة: هو برنامج اجتماعي يقدمه الإعلامي حامد السيد، ويعرض فيه قضايا المواطنين ومطالبتهم وينقلها إلى المسؤولين، كما يساعد في حل قضايا الناس والمجتمع.
  • برنامج ستوديو الموصل: هو برنامج متخصص في عمل تغطية مباشرة لكل التطورات والأحداث في مدينة الموصل العراقية.
  • برنامج شكد بجيبك: هو عبارة عن برنامج مسابقات يسلط الضوء على أحوال المواطنين المادية، ويقدم مساعدات للفقراء.
  • برنامج سينما شو: هو برنامج فن يقدمه براء حمزاوي، وهو يهتم بنشر اخبار الفنانين والنجوم، وعرض اخبار المهرجانات السينمائية.
  • برنامج المدى ستاديوم: هو برنامج رياضي يقدمه الدكتور موفق عبد الوهاب، ويناقض فيه القضايا الرياضية العراقية، كما يقوم باستضافة العديد من اللاعبين والمدربين.
  • برنامج شي من كل شي: هو برنامج حواري ترفيهي، حيث يقدم فقرات مختلفة ومتنوعة مثل المسابقات أو استضافة أحد من المشاهير وغيرها.

تردد قناة المدى 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11938 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Almada TV

طريقة استقبال تردد قناة المدى الجديد

بكل سهولة وبعدة خطوات بسيطة أصبح بإمكانكم استقبال تردد قناة Almada TV وغيرها من القنوات الأخرى، عليكم فقط الضغط على زر الإعدادات menu، وهو موجود في الريموت كنترول، واتباع الخطوات التالية:

  1. أولًا يجب الضغط على زر التركيب installation في ريموت الرسيفر.
  2. ثم الضغط على التثبيت اليدوي Manual installation.
  3. قم بإدخال التردد، الاستقطاب و معدل الترميز.
  4. ثم الضغط على بحث والانتظار قليلًا.
  5. الضغط على حفظ بعد انتهاء عملية البحث.

قناة المدى بث مباشر

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لقناة المدى الفضائية من خلال الدخول على الصفحة الرسمية على الإنترنت، كما يمكنكم التواصل مع القناة ومعرفة كل ما هو جديد على شاشتها من خلال الدخول على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات عراقية أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء عرضنا لكم تردد قناة المدى الفضائية على القمر الصناعي النايل سات، نتمنى أن تنال القناة اعجابكم، وسوف نكون في انتظار جميع رسائلكم واستفساراتكم، وفي النهاية يتمنى لكم موقع التكية مشاهدة ممتعة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X