تردد قناة وطن العراقية على النايل سات 2021

شعار قناة وطن العراقية

تردد قناة وطن العراقية الجديد على النايل سات “Frequency Channel W.TV“، وهي قناة عراقية متنوعة تعرض محتوى رائع ومميز على مدار 24 ساعة في اليوم، حيث تعرض البرامج السياسية والاقتصادية ونشرات الأخبار لنقل كل ما هو موجودة في العراق، وبعض برامج الترفيه وبرامج التوك شو وكل ما يهم المشاهد العراقي بشكل خاص والمشاهد العربي بشكل عام، وسوف نعرض لكم في هذا المقال تردد قناة W.TV وكيف يمكنكم استقبالها، كما نعرض لكم مزيد من المعلومات حولها وحول ما تقدمه من محتوى، ونتمنى أن تنال القناة اعجابكم.

نبذة عن قناة W.TV

قناة وطن الفضائية هي قناة عراقية متنوعة تعرض البرامج الإخبارية والثقافية والاجتماعية والبرامج الترفيهية والبرامج التي تخص المرأة العربية، كما أنها تهتم بعرض كافة ما يدور في الأراضي العراقية.

يعمل بقناة W.TV العراقية مجموعة مميزة من أفضل الإعلاميين ومقدمي البرامج والمراسلين الذين ينقلون جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة ونقلها للمشاهدين، ولهذا من المتوقع أن تحقق قناة W.TV نجاح كبير خلال فترة قصيرة من انطلاق بثها.

برامج قناة وطن العراقية

تعرض قناة وطن العراقية باقة فريدة من أفضل البرامج التي يقدمها كبار الإعلاميين، فهي تعرض البرامج السياسية التي تناقش أهم الأمور التي يهتم بها المواطنين في الشأن السياسي، بالإضافة إلى البرامج الاجتماعية والاقتصادية والدينية، بالإضافة أيضاً إلى عرض البرامج والنشرات الإخبارية.

تردد قناة وطن العراقية الجديد

عليكم الآن استقبال تردد قناة وطن العراقية الجديد من خلال استخدام التردد الموضح في الجدول التالي بكل سهولة، واستقبال إشارة قوية للقناة بدون انقطاع أو تشويش في البث.

تردد قناة وطن العراقية 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12604 (V) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “W.TV Watan

طريقة استقبال تردد قناة وطن العراقية

بكل سهولة وبعدة خطوات بسيطة أصبح بإمكانكم استقبال تردد قناة وطن العراقية وغيرها من القنوات الأخرى، عليكم فقط الضغط على زر الإعدادات menu، وهو موجود في الريموت كنترول، واتباع الخطوات التالية:

  • أولًا يجب الضغط على زر التركيب installation في ريموت الرسيفر.
  • ثم الضغط على التثبيت اليدوي Manual installation.
  • قم بإدخال التردد والاستقطاب ومعدل الترميز.
  • ثم الضغط على بحث والانتظار قليلًا.
  • الضغط على حفظ بعد انتهاء عملية البحث.

قناة وطن العراقية بث مباشر

لا يوجد بث مباشر أون لاين لقناة وطن العراقية على شبكة الإنترنت نظرًا لعدم وجود موقع الكتروني رسمي لها حتى الآن، ولكن نأمل أن تقوم إدارة القناة بتوفير بث حي في وقت قريب.

ولكن وفرت إدارة قناة W.TV صفحة رسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، وذلك رغبة منها في أن تكون مع تواصل دائم مع المشاهدين معرفة آرائهم في المحتوى المعروض على شاشاتها، ويمكنكم أيضاً مشاهدة البث الحي من خلال هذه الصفحات.

قنوات عراقية أخرى

عرضنا لكم اعزائي القراء تردد قناة وطن العراقية وبعض المعلومات الخاصة بالقناة، يمكنكم مشاهدتها الآن مباشرة بعد استقبالها على أجهزة الرسيفر الخاصة بكم، وسوف نكون في انتظار تعليقاتكم وأسئلتكم في حال واجهتكم مشكلة أثناء استقبالها، وفي حال أردتم التعرف على مزيد من الترددات.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.