تردد قناة القاهرة على النايل سات 2020

تردد قناة القاهرة الجديد على النايل سات “Al Kahera TV” ، وهي إحدى قنوات التليفزيون المصري والتي تتبع اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري، والتي تقوم ببث إرسالها من ماسبيرو ، فهي قناة مصرية مائة بالمائة ، كما أن قناة ” القاهرة” كانت تعرف سابقاً بالقناة الثالثة المصرية ، فقد بدأت القناة إرسالها في أكتوبر عام 1985 وتعمل القناة على مدار ال24 ساعة دون توقف أو تشفير وبجودة عالية مجاناً جداً ومميزة حتى يتمكن متابعي القناة من مشاهدتها بجودة جيدة.

نبذة عن قناة القاهرة

قناة القاهرة تي في أطلقت من أجل خدمة سكان وشعب القاهرة ، فتقدم القناة جميع الأخبار الخاصة بمحافظات القاهرة الكبرى “القاهرة والجيزة والقليوبية بمدنهم وأقاليمها المتعددة” ، وقد لاقت قناة القاهرة الفضائية ركوداً كبيراً فقد مل متابعيها مما تقوم بتقديمه، لذا يحرص القائمين على القناة أن تستعيد القناة قوتها مرة أخرى خاصة أنها قناة تابعة للتليفزيون المصري.

فتقدم القناة البرامج المتنوعة السياسية والدينية والترفيهية والنسائية كما تقوم بتقديم المسلسلات والأفلام بشتى أنواعهم في محاولة لاستعادة نسبة مشاهدتها مرة أخرى ، فتنوع القناة فيما تقدمه من محتوى.

فيحرص “محمد العمري” رئيس قناة ” القاهرة ” على تقديم محتوى هادف للمشاهدين ، كما يحرص على تقديم الأخبار الحصرية أولاً بأول من خلال القناة ، كما يقوم في ذكرى وفاة أي من فنانين الزمن الجميل بإحياء ذكراه عن طريق تقديم قصة حياته في مقتطفات قصيرة ، كما يحرص على عرض أفضل أعماله الفنية من خلال شاشة قناة القاهرة الفضائية ، الأمر الذي جعلها تبدأ في استعادة مكانها مرة أخرى بين قنوات التليفزيون المصري.

تردد قناة القاهرة الجديد

ونقدم لكم متابعينا الكرام من خلال مقالتنا هذه أحدث تردد للقناة والتي تعمل من خلال في هذه الفترة وفقاً لآخر تطورات طرأت على التردد ، وذلك من خلال جدول تفصيلي يتضمن هذا الجدول على أحدث معلومات خاصة بقناة “القاهرة ” من حيث ترددها ومعدل ترميزها والاستقطاب الخاص بها ، حتى يمكنكم إضافة القناة ومشاهدة جميع محتواها وهي واحدة من أفضل قنوات التليفزيون المصري في ثوبها الجديد.

تردد قناة القاهرة 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11227 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11179 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Alkahera

قنوات مصرية أخرى

انتهى مقالنا عن تردد قناة القاهرة المصرية ويسعدنا تلقي تعليقاتكم في حال واجهتم مشكلة اثناء استقبال التردد على جهاز الرسيفر الخاص بكم أو أي استفسار أخر، سوف نجيب عليكم في أسرع وقت.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.