تردد قناة القنال على النايل سات 2021

شعار قناة القنال

تردد قناة القنال الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al kanal“، وهي من القنوات المحلية المصرية التي تبث وتقدم على جميع الشاشات ويتابعها الكثير من المشاهدين، وذلك لأنها تقوم بتقديم العديد من البرامج الثقافية والاجتماعية والسياسية المتنوعة التي يشاهدها جميع الأشخاص في مختلف البلاد والمحافظات المصرية المختلفة، وأيضاً تقوم ببث العديد من المسلسلات العربية والمصرية المتعددة التي يتم البحث عنها لمشاهدة كل ما هو جديد ومتميز عبر شاشتها، والقناة تبث من داخل محافظة الإسماعيلية وهي مدينة ساحلية ويعيش بها العديد من المواطنين.

كما أن قناة القنال تقوم ببث وتقديم كل ما يحدث داخل محافظات القنال والتي تشمل السويس والإسماعيلية وبورسعيد وسيناء، وتقوم بنقل وعرض العديد من البرامج التي تنقل معاناة العديد من المواطنين في جميع الأماكن والمحافظات التي تطل على مدن الساحل.

والقناة تعتبر من اهم القنوات الهامة المصرية التي يبحث عنها العديد من المشاهدين في جميع الأنحاء المتعددة التي تقدم كافة البرامج المنتشرة التي توجد على قناة القنال، وهي واحدة من القنوات التي تقدم كافة البرامج الثقافية والاجتماعية التي تبحث في قضايا المجتمع المصري، ويتم البحث عن القناة بشكل دائم.

والجدير بالذكر أيضاً أن القناة يشاهدها ويلتف حولها الكثير من المشاهدين في جميع المحافظات المختلفة، ويتم البحث عن القناة من بين العديد من القنوات المصرية التي تناقش العديد من القضايا الاجتماعية التي توجد في مدن القنال بشكل دائم، والقناة تحظى على نسب مشاهدة عالية من بين العديد من القنوات المصرية المختلفة.

والتي يتم البحث عنها من بين القنوات المصرية التي تبث جميع المشاكل التي يتعرض إليها المواطنين في مدن القنال، وهي تعرض جميع الأحداث التي توجد في القنال والأخبار الجديدة التي تخص قناة السويس الجديدة وهذا لأنها تعد من أهم الإنجازات الحالية.

تردد قناة القنال 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11179 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Alkanal

قناة القنال بث مباشر

للأسف لا يتوفر بث مباشر مجاني على الإنترنت لقناة القنال المصرية، تعتمد القناة على بث محتواها التلفزيوني على شاشة القناة عبر تردد قناة القنال على النايل سات.

قنوات مصرية أخرى

ويتم ضبط التردد الخاص بالقناة لمشاهدتها بشكل دائم دون التشويش أو توقفها، وذلك لان القناة من القنوات التي تقدم كافة البرامج المختلفة لجميع محافظات القنال وتقدم كل ما هو جديد ومتميز عن غيرها من القنوات الأخرى، ولذلك يتم ضبط التردد الجديد لها واستقبالها ومشاهدتها دائماً.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.