تردد قناة البغدادية على النايل سات 2021

شعار قناة البغدادية

تردد قناة البغدادية الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al Baghdadia TV” البغدادية قناة إخبارية تبث العديد من البرامج على مدار اليوم، وتستهدف جميع الأخبار المحلية والعالمية وتقوم بعرضها على المشاهدين بكل مصداقية وشفافية وعدم تزييف للواقع لكي يكونوا في قلب الحدث، وتُعد هذه القناة في الوقت الحالي من أهم القنوات الإخبارية في العراق، ويتابعها ملايين المشاهدين من جميع بقاع الأرض.

نبذة عن قناة البغدادية

قناة البغدادية هي قناة فضائية إخبارية تم إطلاق أول بث لها في 12 سبتمبر عام 2005م ويقع مقرها الرسمي في مدينة القاهرة في مصر، وتم إنشائها من قِبل مديرها الدكتور عون حسين الخشلوك، وهو رئيس مجموعة الخشلوك التجارية الدولية وأيضاً رئيس مجموعة البغدادية الإعلامية.

ومن المعروف في الوسط الإعلامي إن قناة Al Baghdadia TV تعتبر من أهم وأشهر القنوات المعارضة والناقدة للحكومة العراقية، وتُعد المنبر الأساسي والوحيد الذي يعتمد عليه المعارضون للنظام، ولهذا تواجه باستمرار العديد من المشاكل ويحدث مواجهات عنيفة بينها وبين الحكومة العراقية.

ومن الجدير بالذكر إن قناة البغدادية يعمل فيها مجموعة كبيرة من أمهر الإعلاميين والمذيعين في العراق، بالإضافة إلى شبكة المراسليين الموجودة في كل مكان في العراق وخارجها، لنقل الاحداث بمصداقية تامة وبشكل سريع للمشاهدين، على الرغم من استهدافهم واغتيال عدد كبير منهم بسبب المحتوى الذي يجازفون بعرضه على أرواحهم.

برامج قناة البغدادية

تقدم القناة العديد من البرامج السياسية والإخبارية التي تناقش جميع المجالات والمشاكل التي عاني منها المواطن وتسلط الضوء على أخطاء الحكومة العراقية، ولعل من أشهر هذه البرامج وأكثرها متابعة هو برنامج يسعد صباحك يا عراق، وهو برنامج يومي صباحي، يسلط الضوء على المشاكل اليومية التي تحدث في الشارع العراقي والمشاكل المختلفة التي يعاني منها المواطنين.

تردد قناة البغدادية الجديد

تم تغيير تردد قناة البغدادية إلى تردد جديد، وسوف نوفره لكم الآن في الجدول التالي من خلال موقع التكية، وبعدها يصبح بإمكانكم استقبال القناة في أي وقت ومشاهدتها على مدار اليوم، لأنها قناة غير مشفرة وتعمل بشكل مجاني.

تردد قناة البغدادية 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10971 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Baghdadia

طريقة استقبال تردد قناة البغدادية الجديد

يجد أغلب الناس صعوبة في استقبال القنوات على أجهزة الرسيفر ويقومون بجلب متخصص كل فترة من أجل استقبال القنوات الجديدة، ولكن سوف يساعدكم موقع التكية الآن، حيث سنعرض لكم خطوات استقبال تردد قناة البغدادية بالتفصيل:

  1. الدخول على الإعدادات أو القائمة من الريموت كنترول.
  2. نختار من القائمة الظاهرة على الشاشة التركيب installation.
  3. ثم نضغط على التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. نضع التردد المكون من خمسة أرقام في خانة التردد ونحدد معدل الترميز والاستقطاب.
  5. نضغط على موافق OK، وبعد انتهاء البحث نقوم بعمل حفظ لكي يتم تثبيت القنوات الجديدة ومن ضمنهم قناة Al Baghdadia TV.
  6. سوف تظهر القناة ضمن قائمة القنوات وتتمكنوا من مشاهدتها في أي وقت.

قناة البغدادية بث مباشر

قامت إدارة القناة بإنشاء موقع رسمي لها على الإنترنت وعرض بث مباشر لقناة على مدار اليوم، وذلك رغبة منها للوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين في جميع أرجاء الوطن العربي، بالإضافة إلى صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يُعرض عليها البث المباشر والعديد من المعلومات حول القناة و المحتوى المعروض فيها.

قنوات عراقية أخرى

انتهينا من عرض معلومات تردد قناة البغدادية الجديد، القناة مفيدة جداً وشيقة ولهذا يجب عليكم تجربة استقبالها الآن على الأجهزة الخاصة بكم، وسوف نكون في انتظار أسئلتكم في حالة حدوث مشكلة أثناء استقبالها، دُمتم بخير أعزائي القراء.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X