شعار قناة 12 عربية
X

تردد قناة 12 عربية الجديد على النايل سات “Frequency Channel 12 Arabia TV“، قناة توليف 12 الفضائية متخصصة في عرض المسلسلات التركية المدبلجة إلى العربية والتي يفضلها ملايين المشاهدين في الوطن العربي، وكما نعرف إن المسلسلات التركي قد نالت إعجاب الكثير من العرب وأصبحت من أكثر المسلسلات التي تحصل على نسب مشاهدات عالية.

نبذة عن قناة 12 عربية

قناة 12 عربية هي قناة جديدة متخصصة في عرض المسلسلات التركية المدبلجة للعربية، ويُقال إنها سوف تعرض أيضاً بعض البرامج والمنوعات الترفيهية الأخرى التي يهتم بها المشاهد العربي.

من المتوقع أن تقوم قناة 12 Arabia بعرض المسلسلات التركية الجديدة والمسلسلات التي حصلت على نسب مشاهدة مرتفعة في تركيا والعالم، مثل مسلسل زهرة الثالوث ومسلسل بنت السفير ومسلسل العهد، بالإضافة إلى المسلسلات القديمة المتميزة مثل مسلسل نور ومسلسل عاصي و مسلسل سنوات الضياع.

ومن الجدير بالذكر أيضاً إن هذه قناة 12 عربية الفضائية فريدة ومميزة حيث لا يتوفر الكثير من القنوات متخصصة في هذا النوع من المسلسلات فقط، ولهذا من المتوقع أن تحقق قناة توليف 12 نجاح كبير خلال فترة قصيرة، وذلك لأن ملايين من العرب يحبون المسلسلات الدراما التركية، وبعض منهم يواجه صعوبة في الحصول عليها كاملة وبصورة مدبلجة، وبهذا فقد وفرت قناة توليف 12 هذا الجهد للمشاهدين ووفرت لهم المسلسلات بشكل كامل وبصورة مميزة.

تردد قناة 12 عربية الجديد

يمكنكم استقبال تردد قناة 12 عربيه الجديد على القمر الصناعي نايل سات من خلال ضبط جهاز الاستقبال لديكم على معلومات استقبال تردد قناة توليف 12 وإضافة تردد 12 عربية الصحيح الموضح بالجدول التالي:-

تردد قناة 12 عربية 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات10815 (H)27500 – 7/8SD
اسم القناة على قائمة القنوات “12 Arabia

قناة 12 عربية بث مباشر

لازالت قناة 12 عربية جديدة وتم بثها على شاشات التلفاز منذ فترة قريبة، ولهذا لا يتوفر بث مباشر لها عبر الإنترنت في الوقت الحالي، ولكن من المتوقع أن توفر إدارة القناة بث مباشر لها عبر مواقع الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، وذلك بمجرد نجاح القناة وحصولها على نسب مشاهدات معقولة.

قد يهمك أيضًا:

عرضنا لكم تردد قناة 12 عربية على القمر الصناعي النايل سات 2020، وأصبح الآن بإمكانكم مشاهدة القناة على مدار 24 ساعة بمجرد استقبالها على أجهزة التلفاز الخاصة بكم، ويتمنى لكم موقع التكية مشاهدة ممتعة، وسوف نكون بانتظار أسئلتكم في حالة حدوث أي مشكلة أثناء استقبالكم للقناة.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.