تردد قناة العراق دراما على النايل سات 2023

تردد قناة العراق دراما الجديد على النايل سات “Frequency Channel Iraq Drama“، وهي واحدة من القنوات الجديدة التي تم بثها مؤخرًا على الأقمار الصناعية، وتقدم لمشاهديها مسلسلات درامية عراقية ومسلسلات تركية مترجمة إلى اللغة العربية، كما لا تنسى عشاق الأفلام الأجنبي، حيث تعرض عدة أفلام اجنبية خلال اليوم، وسوف نعرض لكم تردد هذه القناة وطريقة استقبالها عبر السطور القادمة.

نبذة عن قناة العراق دراما

قناة العراق دراما هي قناة فضائية عراقية يتم بثها على التلفاز من خلال القمر الصناعي النايل سات، تعرض على مدار اليوم محتوى متنوع بين الأفلام الأجنبي والمسلسلات التركية المترجمة إلى اللغة العربية، بالإضافة إلى عرض بعض المسلسلات الدرامية العراقية.

ومن الجدير بالذكر إن القناة تعرض محتواها بتقنية HD عالية الجودة، ولهذا نالت استحسان العديد من المشاهدين داخل وخارج العراق، وحازت على نجاح كبير في منذ انطلاقها.

وتهتم القناة بشكل خاص بعرض المسلسلات التركية التاريخية مثل مسلسل المؤسس عثمان ومسلسل أرطغرل و مسلسل الملحمة وغيرهم. وذلك لأنها تود إن تعرض محتوى ترفيهي وفي نفس الوقت مفيد للمشاهدين.

مسلسلات قناة العراق دراما

عرضت قناة iraq Drama العديد من المسلسلات العراقية والعربية على شاشتها، كل هذا وأكثر بشكل مجاني وعلى مدار 24 ساعة في اليوم، حيث يمكنكم مشاهدتها بمجرد استقبال القناة على التلفاز بدون دفع أي اشتراكات أو رسوم شهرية.

تردد قناة العراق دراما 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12604 (V) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Iraq Drama

طريقة استقبال تردد قناة العراق دراما الجديد

عرضنا لكم في الجدول السابق كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بقناة Iraq Drama، لم يتبقى سوى أن تقوموا باستقبال التردد الجديد لقناة العراق دراما على أجهزة الرسيفر الخاصة بكم، وذلك يتم من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول على الإعدادات من خلال الضغط على menu في الريموت كنترول.
  2. الدخول على التثبيت أو التركيب Installation.
  3. اختيار التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. تحديد القمر الصناعي النايل سات.
  5. إدخال بيانات التردد الموضحة في الجدول السابق.
  6. الضغط على بحث، ثم حفظ عملية البحث بعد انتهائها Save.

قناة العراق دراما بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لقناة العراق دراما في الوقت الحالي، ويمكنكم مشاهدتها فقط على التلفاز بعد استقبالها عبر التردد المعروض أعلاه، ولكن في حال توفر بث مباشر لها سوف نعرضه لكم.

قنوات دراما عراقية أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء، عرضنا لكم تردد قناة العراق دراما على القمر الصناعي النايل سات، نتمنى أن تتمكنوا من استقبالها بسهولة، وفي حال حدوث أي مشكلة سوف نكون في انتظار أسئلتكم واستفساراتكم من خلال التعليقات.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X