تردد قناة 12 عراقية على النايل سات 2021

تردد قناة 12 عراقية الجديد على النايل سات “Frequency Channel 12 iraqi“، هي قناة فضائية عراقية جديدة، وهي واحدة من باقة قنوات 12 العراقية المتنوعة، وهذه القناة متخصصة في عرض الدراما العراقية على مدار الساعة، حيث تعرض على شاشتها مجموعة كبيرة من أفضل الأعمال الدرامية العراقية التي يعشقها الملايين في العراق وفي جميع أنحاء الوطن العربي، وسوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل والمعلومات حولها من خلال هذه المقالة فتابعونا.

محتوى قناة 12 عراقية

يتم بث قناة 12 iraqi تحت شعار “دراما عراقية .. برؤية جديدة”، حيث إن محتواها يقتصر فقط على الدراما العراقية، فهي تعرض باقة من المسلسلات العراقية المميزة على مدار 24 ساعة في اليوم.

تُعد هذه القناة من القنوات المميزة لأنها تختار محتواها بعناية شديدة، وتبحث دائماً عن المسلسلات الحديثة والمسلسلات التي يفضلها المشاهدين، كما تشارك المشاهدين آرائهم وتتيح لهم اختيار المسلسلات وعرضها على الشاشة.

مسلسلات قناة 12 عراقية

يتم عرض حوالي 8 مسلسلات عراقية بشكل يومي على شاشة قناة 12 iraqi، ويتم عرضهم بشكل متتالي، ثم إعادة بث المسلسلات في عدة أوقات مختلفة لكي تتناسب مع أكبر عدد من المشاهدين في كل مكان في الوطن العربي.

تردد قناة 12 عراقية 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12604 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “12 iraqi

طريقة استقبال تردد قناة 12 عراقية الجديد

كما عودناكم دائماً نحن نعرض لكم أفضل واحدث الترددات لتتمكنوا من مشاهدة جميع القنوات بجودة عالية وبصورة واضحة وبدون مشاكل في البث، وقد عرضنا لكم في الجدول تردد قناة 12 عراقية مع كافة بيانات التردد، وسوف نشرح لكم الآن خطوات تسجيل هذه البيانات لاستقبال القناة:

  • الضغط على زر الإعدادات menu.
  • الدخول على قائمة التركيب Installation.
  • الدخول على خيار التثبيت اليدوي Manual installation.
  • اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  • تحديث بيانات التردد الموضحة في الجدول.
  • الضغط على زر البحث، ثم حفظ عملية البحث بالضغط على Save.

قناة 12 عراقية بث مباشر

كما يمكنكم مشاهدة قناة 12 iraqi على الإنترنت في أي وقت ومن أي مكان في العالم، والتمتع بمشاهدة احدث المسلسلات العراقية على مدار الساعة، وذلك من البث المباشر للقناة على شبكة الإنترنت.

يمكنكم أيضاً التواصل مع القناة والتعرف على كل جديد حولها من خلال الدخول على الصفحة الرسمية لشبكة قنوات 12 على الفيس بوك، حيث يعرض على الصفحة كل الأخبار التي تخص القناة واعلانات البرامج الجديدة، إلى جانب استطلاع الرأي الذي يُعرض على الصفحة لتتماشى مع آراء ورغبات الجمهور.

قنوات عراقية أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء عرضنا لكم فيه تردد قناة 12 عراقية الجديد على القمر الصناعي النايل سات، بالإضافة إلى كافة التفاصيل الخاصة بالقناة ومحتواها، وفي النهاية نتمنى أن ينال المقال والقناة اعجابكم.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.