تردد قناة ليبيا 24 على النايل سات 2021

شعار قناة ليبيا 24

تردد قناة ليبيا 24 الجديد على النايل سات “Frequency Channel Libya 24” ليبيا الرابعة والعشرون هي قناة إخبارية اجتماعية متنوعة تبث البرامج والأخبار طوال اليوم مجانًا بدون توقف أو تشفير، تعرض القناة جميع الأخبار السياسية المحلية للشعب الليبي، وتتتبع الأحداث الداخلية والخارجية لدول العالم لحظة بلحظة على أسس مهنية، ويبحث الكثير عن تردد قناة ليبيا 24 الجديد وهذا ما سوف نتعرف عليه في السطور القادمة.

نبذة عن قناة ليبيا 24

بدأت قناة ليبيا 24 الفضائية البث في سبتمبر 2014 ورسخت مكانتها كواحدة من أهم القنوات في صناعة الإعلام الليبي في وقت قياسي، في ظل الأحداث السياسية داخل ليبيا التي تسببت في الثورة وأدت إلى اسقاط الحكم الليبي، واجهت البلاد العديد من أعمال الشغب الخطيرة والمروعة من قبل الشعب الليبي.

حينها ظهرت قناة ليبيا الرابعة والعشرون لتبث كل ما يحدث في ليبيا والعالم العربي بأسره، وتعرض كل أعمال الشغب التي تتعرض لها البلاد، الأمر الذي جعل صحفيين القناة يواجهون المزيد من الخطر، وهدف فريق العمل القائم على القناة هو نقل الإعلام الليبي إلى أعلى مستوى، وهذا هو سبب حصول القناة على أعلى المشاهدات.

شاهد أيضًا: تردد قناة ليبيا بانوراما على النايل سات

برامج قناة ليبيا 24

  • مع الناس: برنامج يناقش كل مشاكل الشعب والتعاطف معهم في إيجاد الحلول لتخطى المشاكل بكل أشكالها.
  • لقاء خاص: برنامج يقوم باللقاء مع شخصية ريادية مشهورة في البلاد والتحاور حول الشئون السياسية والاجتماعية.
  • ليبيا هذا اليوم: برنامج يقدم الأحداث اليومية في ليبيا، بما في ذلك الأحداث السياسية والاجتماعية والرياضية وغيرها.
  • ساعة ليبية: برنامج يتحدث فيه بشكل مختصر عن ما يدور في ليبيا.

الجدير بالذكر أن قناة ليبيا 24 الفضائية تهتم بكل ما يتعلق بالثقافة، لأنها تحرص على نقل المعارض التي تعرض فنوناً مختلفة، مثل اللوحات التشكيلية والقراءات الشعرية وغيرها من الفنون التراثية المختلفة والمميزة.

كما أنها تقدم برامج طبية ونصائح للحفاظ على الصحة، بالإضافة إلى العديد من البرامج الرياضية والاقتصادية الأخرى، وتهدف القناة إلى نشر الوعي والسعي لرفع مستوى المشاهدين واطلاعهم على كل ما هو جديد.

تردد قناة ليبيا 24 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12604 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Libya 24

طريقة استقبال تردد قناة ليبيا 24 الجديد

الآن يمكنك بسهولة استقبال تردد قناة ليبيا 24 الجديد بشكل صحيح على جهاز الرسيفر من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً الدخول على الإعدادات menu.
  2. ثم اختيار التركيب Installation.
  3. ثم الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. ثم كتابة تردد قناة ليبيا 24 الجديد، الاستقطاب، ومعامل تصحيح الخطأ.
  5. ثم الضغط على موافق OK للحفظ.

قناة ليبيا 24 بث مباشر

يتم بث جميع برامج وأخبار قناة ليبيا 24 مباشرة عبر الإنترنت من خلال موقعها الرسمي دون انقطاع البث مجانًا، ومتابعة جميع الأخبار المحلية والعالمية في جميع الأوقات، كما يمكنك متابعة القناة على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter و YouTube للتعرف على أحدث الأخبار، ومعرفة مواعيد عرض برامجكم المفضلة.

قنوات ليبية أخرى

انتهى المقال، نحن في موقع التكية نتابع معكم باستمرار التغييرات التي تحدث على تردد قناة ليبيا 24 على الأقمار الصناعية، للحفاظ على مشاهدة برامجها الإخبارية لفهم ما يحدث داخل الوطن العربي ودول العالم الأخرى، وننتظر تعليقاتكم في حال واجهتم مشكلة في استقبال التردد على جهاز الرسيفر.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X