تردد قناة ليبيا الرسمية على النايل سات 2021

شعار قناة ليبيا الرسمية

تردد قناة ليبيا الرسمية الجديد على النايل سات “Frequency Channel Libya ALrasmia TV” ليبيا الرسمية قناة فضائية تبث برامج إعلامية متنوعة، تناقش هذه البرامج مجالات الحياة المختلفة وتهتم بالجماهير الليبية خاصة والجمهور العربي بشكل عام، وتناقش جميع اهتماماتهم، تتمتع القناة في ليبيا بقاعدة جماهيرية ضخمة يتابعها ملايين المشاهدين في أماكن كثيرة لما تقدمة من محتوى متنوع وهادف، كما أنها قناة مجانية وليست مشفرة على الأقمار الصناعية.

نبذة عن قناة ليبيا الرسمية

قناة ليبيا الرسمية هي قناة فضائية تبث من طرابلس ليبيا، تعرض محتويات متنوعة منها برامج ونشرات إخبارية وبرامج سياسية واجتماعية واقتصادية ودينية وغيرها من المجالات التي تهم الجمهور، وتشمل جميع أفراد الأسرة والجماهير بكافة فئاتها، وتسعى إلى عرض محتوى متغير ومناسب لجميع الرغبات والتفضيلات وتوفير جميع احتياجات المشاهدين.

تقدم القناة محتوى هادفًا وهامًا للمشاهدين من العالم العربي، وتجدر الإشارة إلى أن القناة على وجه الخصوص تريد أن تستمر في عرض الأخبار المحلية والدولية على المشاهدين حتى يتمكنوا دائمًا من فهم ما يدور حولهم.

ودعونا لا ننسى أنها تهتم أيضًا بالجانب الترفيهي حتى لا يمل الجمهور، وتعرض بعض البرامج الترفيهية المريحة للترفيه عن الجمهور وكسر القواعد المعتادة للملل، كل هذا وأكثر يمكن مشاهدته على قناة ليبيا الرسمية على مدار اليوم بكل سهولة وبشكل مجاني بدون تشفير، بمجرد استقبال تردد القناة.

برامج قناة ليبيا الرسمية

  • برنامج الحرس البلدي والمواطن: يقدمه النقيب يوسف القيلوشي، وهو برنامج سياسي يستضيف العديد من المسؤولين في الدولة ويناقش معهم أوضاع البلاد والمشاكل التي يعاني منها المواطن.
  • برنامج صغار شارعنا: هذا برنامج ترفيهي خاص للأطفال، كل حلقة يستقبل العديد من الأطفال الصغار.
  • برنامج عين أخرى: يعد هذا من أهم البرامج السياسية والأخبار على القناة لأنه يناقش جميع القضايا المطروحة ويناقشها كبار المسؤولين في الدولة.
  • برنامج الجولة: هو برنامج متخصص في الشؤون الرياضية المحلية والدولية.
  • برنامج صحتك تهمنا: هذا البرنامج مخصص للمجال الطبي، حيث يزود المشاهدين بثروة من المعلومات حول الأمراض المختلفة وكيفية علاجها والوقاية منها.

تردد قناة ليبيا الرسمية الجديد

نعرض عليكم الآن تردد قناة ليبيا الرسمية الجديد بعد التغيير الأخير للقناة من قبل الإدارة لتحسين جودة المشاهدة والاستمتاع بالمحتوى الذي تقدم دون انقطاع البث، وكما يسعدنا إخباركم بأننا نقوم بتحديث بيانات جدول ترددات فضائية ليبيا الرسمية بانتظام.

تردد قناة ليبيا الرسمية 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12015 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Libya ALrasmia TV

قناة ليبيا الرسمية بث مباشر

كما يمكنك مشاهدة القناة الرسمية الليبية تبث مباشرة على الإنترنت من خلال الموقع الرسمي لها، ولكي تتمكن القناة من الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المشاهدين والتواصل معهم والاستماع إلى آرائهم، قامت بإنشاء صفحة رسمية له على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك وTwitter وكذلك هناك أيضًا قناة على موقع يوتيوب الشهير، حيث يمكنك متابعة القناة وأهم البرامج التي يتم عرضها عليها في أي وقت وفي أي مكان.

قنوات ليبية أخرى

انتهى مقالنا على تردد قناة ليبيا الرسمية الفضائية، ويسعدنا جدا أن نتلقى كل الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات من الزوار الأعزاء على موقع التكية، نتمنى إبداء التعليقات ونأمل أن تنال القناة إعجابكم.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.