تردد قناة ليبيا الرسمية الجديد على النايل سات 2023

شعار قناة ليبيا الرسمية

تردد قناة ليبيا الرسمية الجديد على النايل سات “Frequency Channel Libya ALrasmia TV” ليبيا الرسمية قناة فضائية تبث برامج متنوعة، تغطي هذه البرامج بمجالات الحياة المختلفة وتهتم بالجماهير الليبية بشكل خاص والجمهور العربي بشكل عام، وتناقش جميع اهتماماتهم، كما تتمتع القناة بقاعدة جماهيرية كبيرة في ليبيا ويتبعها ملايين المشاهدين في العديد من الأماكن بسبب التنوع والمحتوى المستهدف الذي تقدمه.

نبذة عن قناة ليبيا الرسمية

قناة ليبيا الرسمية هي قناة فضائية تبث من طرابلس، ليبيا، وتبث مجموعة واسعة من البرامج التلفزيونية، بما في ذلك البرامج الإخبارية، والبرامج السياسية والاجتماعية والاقتصادية والدينية وغيرها من المجالات ذات الاهتمام العام، بما في ذلك ما يهم جميع أفراد الأسرة ومختلف الجماهير.

تقدم القناة محتوى هادفًا وهامًا للمشاهدين في العالم العربي ، وتجدر الإشارة إلى أن القناة ترغب بشكل خاص في الاستمرار في تقديم الأخبار المحلية والدولية للمشاهدين حتى يكونوا على اطلاع دائم بما يدور حولهم.

ودعونا لا ننسى أنها تهتم أيضًا بالجانب الترفيهي حتى لا يشعر المشاهدون بالملل، كل هذا وأكثر يمكن مشاهدته على قناة ليبيا الرسمية  على مدار الساعة بسهولة ومجانًا بدون تشفير.

برامج قناة ليبيا الرسمية

  • برنامج الحرس البلدي والمواطن: يقدمه النقيب يوسف القيلوشي، وهو برنامج سياسي يستضيف العديد من المسؤولين في الدولة ويناقش معهم أوضاع البلاد والمشاكل التي يعاني منها المواطن.
  • برنامج صغار شارعنا: هذا برنامج ترفيهي خاص للأطفال، كل حلقة يستقبل العديد من الأطفال الصغار.
  • برنامج عين أخرى: هو من أهم البرامج السياسية والأخبار على القناة حيث أنه يغطي كافة القضايا المطروحة على الساحة ويناقشها مع كبار المسؤولين في الدولة.
  • برنامج الجولة: هو برنامج متخصص في الشؤون الرياضية المحلية والدولية.
  • برنامج صحتك تهمنا: يستهدف البرنامج مجال الطب بشكل خاص حيث يوفر للمشاهدين ثروة من المعلومات حول الأمراض المختلفة وكيفية علاجها والوقاية منها.

تردد قناة ليبيا الرسمية 2023

قامت إدارة القناة بعمل تحسينات شاملة على تردد القناة لتحسين تجربة المشاهدة والاستمتاع بالمحتوى المقدم بصوت وصورة واضحة دون انقطاع البث، إليكم التردد الجديد لقناة ليبيا الرسمية بعد التغيير الأخير.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12015 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Libya ALrasmia TV

طريقة استقبال تردد قناة ليبيا الرسمية الجديد

في الجدول أعلاه عرضنا لكم جميع البيانات التي تحتاجها لاستقبال التردد الجديد لقناة ليبيا الرسمية الفضائية على القمر نايل سات، يجب عليك الآن اتباع هذه الخطوات لتنزيل القناة بشكل صحيح على جهاز الرسيفر:

  1. الضغط على زر menu في الريموت كنترول.
  2. ثم الدخول على قائمة الإعدادات.
  3. اختيار التركيب Installation.
  4. الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
  5. اختيار القمر الصناعي النايل سات Nilesat.
  6. كتابة تردد ليبيا الرسمية الجديد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  7. الضغط على زر البحث أو موافق OK والانتظار حتى ينتهي البحث.
  8. ثم اضغط على موافق لحفظ عملية البحث عند الانتهاء.

قناة ليبيا الرسمية بث مباشر

للأسف لا توفر فضائية ليبيا الرسمية بث مباشر أون لاين في الوقت الحالي، ولكي تتمكن القناة من الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المشاهدين والتواصل معهم والاستماع إلى آرائهم، قامت بإنشاء صفحة رسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكذلك هناك أيضًا قناة على موقع يوتيوب الشهير، حيث يمكنك متابعة القناة وأهم البرامج التي يتم عرضها عليها في أي وقت ومن أي مكان.

قنوات ليبية أخرى

انتهى مقالنا عن تردد قناة ليبيا الرسمية الفضائية الجديد على القمر الصناعي نايل سات، ويسعدنا جدًا أن نتلقى كافة الأسئلة والاقتراحات من الزوار الأعزاء، ونتمنى إبداء التعليقات ونأمل أن تنال القناة إعجابكم.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X