تردد قناة بابل الجديد على النايل سات 2023

شعار قناة بابل

تردد قناة بابل الجديد على النايل سات “Frequency Channel Babel TV“، هي قناة عراقية متميزة تم إطلاق بثها على التلفاز عبر القمر الصناعي النايل سات بصورة عالية الجودة وصوت واضح ومميز، وهي قناة ثقافية تهتم بالثقافة والمبدعين في العراق بشكل خاص، كما تهتم بعرض بعض البرامج السياسية والبرامج المنوعة، إلى جانب الدراما العراقية والعربية.

نبذة عن قناة بابل

قناة بابل هي قناة فضائية عراقية متخصصة في عرض البرامج الثقافية والسياسية والمنوعات، بالإضافة إلى الدراما العراقية والعربية والأفلام السينمائية العربية، وشعارها هو “الثقافة أولاً .. السياسية فيما بعد”، وذلك لأن هدف القناة الأساسي هو إظهار الجانب الثقافي في العراق وعرض مواهب المبدعين فيها، وتزويد المشاهدين بمعلومات مفيدة تزيد من ثقافتهم ووعيهم.

من الجدير بالذكر إن قناة بابل نالت استحسان ملايين المشاهدين في العراق وفي جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك لأنها قناة فريدة ومختلفة عن غيرها من القنوات، فهي تهتم بكل ما يدور في ذهن المشاهد العراقي، حيث تهتم بالجانب الثقافي ولا تنسي عرض كل ما هو جديد في السياسة العراقية والعالمية، وأيضاً الجانب الترفيهي وهو عرض المسلسلات والأفلام الشيقة.

برامج قناة بابل

تعرض قناة Babel TV مجموعة من البرامج المميزة والمتنوعة خلال اليوم، منها ما يهتم بالثقافة والمبدعين، ومنها ما يهتم بالجانب السياسي، كما تعرض مهرجانات الثقافة والفنون ومعارض الشعراء.

بالإضافة إلى مجموعة من المسلسلات العربية المميزة مثل مسلسل خلف الله، مسلسل عطر الشام، مسلسل لعنة الطين وغيرهم من المسلسلات المتنوعة.

تردد قناة بابل 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11096 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Babel TV

طريقة استقبال تردد قناة بابل الجديد

خطوات استقبال التردد الجديد لقناة بابل على الريسيفر بسيطة وسهلة، كما يمكن استقبال باقي القنوات الفضائية بنفس الطريقة والخطوات حسب تردد وبيانات كل قناة، كل ما عليك هو القيام باتباع النقاط التالية:

  1. الضغط على زر (Menu – القائمة) من خلال الريموت كنترول الخاص بالرسيفر.
  2. سوف تظهر قائمة جديدة نختار منها (خيارات – Options).
  3. ثم نقوم باختيار (تثبيت – Installation).
  4. وبعدها نقوم باختيار كلمة (تثبيت يدوي – Manual Installation).
  5. نقوم باختيار القمر الصناعي نايل سات.
  6. ثم كتابة تردد Babel TV الجديد ومعدل الترميز والاستقطاب.
  7. ثم نضغط على بحث لبدأ البحث عن القنوات التي تحمل نفس التردد.
  8. ثم نضغط على (حفظ – Save) وحفظ القنوات الجديدة.

قناة بابل بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لقناة بابل في الفترة الحالية، يمكنكم متابعته على التلفاز فقط من خلال الترددات التي عرضناها لكم في الأعلى، ولكن يمكنكم أيضاً معرفة مزيد من المعلومات حول القناة وما يتم عرضه على شاشتها والتواصل معها من خلال صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات عراقية أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء، عرضنا لكم تردد قناة بابل الفضائية العراقية على النايل سات، نتمنى أن تنال القناة اعجابكم، ولمزيد من القنوات الجديدة يمكنكم زيارة موقع التكية.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X