تردد قناة الناس على النايل سات 2020

تردد قناة الناس الجديد على النايل سات “Frequency Channel Alnas“، فضائية الناس قناة متخصصة في عرض البرامج الدينية الإسلامية، وتعتبر من أشهر وأفضل القنوات الدينية في مصر والعالم العربي، حيث يعمل بها باقة مميزة من أفضل المشايخ والعلماء، ويتحدثون عن كافة الأشياء التي يحتاج المسلم إلى معرفتها في حياته، والضوابط الأخلاقية التي يجب أن يسير عليها، وسوف نعرض لكم الآن أحدث تردد للقناة يمكنكم من خلاله مشاهدتها على مدار اليوم بإشارة قوية، بدون حدوث انقطاع أو تشويش في البث، كما سنعرض لكم مزيد من المعلومات حول محتوى القناة.

نبذة عن قناة الناس

قناة الناس هي قناة فضائية تم إطلاق أول بث لها في شهر يناير من عام 2006م، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة 6 أكتوبر الإعلامية في مدينة القاهرة في مصر، وهي قناة متخصصة في عرض البرامج الدينية الإسلامية، وكل ما له علاقة بالدين الإسلامي.

تعمل قناة Alnas على نشر التعاليم السمحة للدين الإسلامي الحنيف، وتسعى لنشر الدين الوسطى وفق ما ورد في كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم، كما تحاول أن تنشر قيم التسامح والعفو والكرم والمساواة وجميع القيم الأخلاقية السمحة التي يدعو إليها الإسلام والتي أصبحنا نفتقدها في المجتمع.

ومن الجدير بالذكر إن من أهم أسباب نجاح قناة Alnas في مصر والوطن العربي، إنها يعمل بها باقة مميزة من أفضل علماء الأزهر الشريف والمشايخ في مصر والوطن العربي، ومنهم: فضيلة الشيخ العالم محمد حسان، الشيخ محمد حسين يعقوب، الشيخ رمضان عبد المعز، الدكتور على جمعة، الدكتور أحمد عمر هاشم، وغيرهم من العلماء.

برامج قناة الناس

يتم عرض مجموعة مميزة ومفيدة من البرامج الدينية الإسلامية على تردد قناة Alnas، ومن أهم هذه البرامج:

  • برنامج إسلامنا بالمصري: ويعرض هذا البرنامج بعض أخلاقيات الإسلام، والعادات الإسلامية التي حافظ عليها المصريين.
  • برنامج هتجوز: يقدمه الدكتور محمد وهدان، ويناقش فيه العديد من المشاكل الاجتماعية التي تخص أمور الزواج والطلاق، ويساعد المشاهدين في إيجاد حلول لها بما يتوافق مع الدين والشريعة الإسلامية.
  • برنامج بشرني الحبيب: يقدمه الداعية الإسلامي الشيخ محمد المهدي منصور، ويتحدث فيه عن الرسول صلى الله عليه وسلم.
  • برنامج اقرأ وارتقي: ويستضيف هذا البرنامج في كل حلقة ضيف من حفظة القرآن الكريم ليتلو بعض الآيات القرآنية، كما إنه يستضيف القراء من جميع الأعمار سواء كبار أو صغار في السن.

تردد قناة الناس الجديد

اليكم تردد قناة الناس الجديد على القمر الصناعي النايل سات، وهو أحدث تردد أصدرته القناة يمكنكم من خلاله مشاهدتها على مدار 24 ساعة في اليوم بشكل مجاني، والإستفادة من البرامج التي تُعرض عليها.

تردد قناة الناس 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12054 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Alnas

قناة الناس بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر لقناة الناس على شبكة الإنترنت في الوقت الحالي، ولكن أن تكونوا بالقرب من القناة من خلال صفحاتها على مواقع التواصل المختلفة فيس بوك وتويتر، كما يمكنكم متابعة حلقات البرامج التي تُعرض عليها من خلال قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب.

قنوات دينية أخرى

عرضنا لكم في هذا المقال محتوى مهم حول تردد قناة الناس الفضائية الإسلامية، نرجو أن تكونوا استفدتم من محتوى المقال، وأن يكون شامل لجميع المعلومات التي تحتاجون إليها، وسوف نكون في انتظار أسئلتكم واستفساراتكم حول القناة وطريقة استقبالها، وفي حال أردتم التعرف على مزيد من القنوات، نرجو منكم تركها في التعليقات المتوفرة أسفل المقال.

1 تعليق على “تردد قناة الناس على النايل سات 2020”

  1. خالد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة…
    نحن نتابع قناتكم الموقرة من العراق ونود اعلامكم بان البرنامج الخاص بالامام الشعراوي”رحمه الله” والذي يعرض في تمام الساعة 8 مساءا بتوقيت القاهرة يلاحظ عليه بان ال15 او 20 دقيقة منه تظهر متكررة لليوم الذي يسبقة ، راجيا منكم اخذ ذلك الامر بنظر الاعتبار لمتابعته
    وتقبلوا فائق الود والإحترام

    رد
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.