تردد قناة الباهية على النايل سات 2024

شعار قناة الباهية

تردد قناة الباهية الجديد على النايل سات “Frequency channel Bahia TV“، هي قناة فضائية جزائرية تعرض برامج متنوعة ولكنها تهتم بالجانب السياسي والإخباري بشكل عام، وتبث محتواها مجاناً على مدار 24 ساعة في اليوم.

وهي تستهدف بشكل خاص الأسرة الجزائرية والأسرة العربية بشكل عام، ويبحث المشاهدين عن التردد الجديد لقناة الباهية الفضائية بعد التغيير الأخير الذي تم على القمر الصناعي نايل سات، وهذا ما سنتعرف عليه في السطور القادمة.

نبذة عن قناة الباهية

الباهية هي قناة فضائية جزائرية بدأت بثها في 30 يناير 2016، وتهتم بالسياسة والترفيه والأخبار والرياضة والبرامج الاجتماعية، ويقع مقرها في السانية بمدينة وهران شمال غرب الجزائر.

وهي من أشهر القنوات الفضائية الجزائرية، تعرض على شاشتها برامج عامة والعديد من الحصص والبرامج المتنوعة في عدة مجالات مختلفة تهم المواطنين الجزائريين، ويتابعها العديد من المشاهدين حول العالم.

تردد قناة الباهية 2024

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10922 (V) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Bahia TV

طريقة استقبال تردد قناة الباهية الجديد

يتم استقبال التردد على جميع أجهزة الرسيفر عن طريق وضع التردد الجديد لقناة الباهية الجزائرية في المكان المخصص له وكافة البيانات الأخرى وفق الخطوات التالية: –

  1. الدخول من الريموت كنترول على الإعدادات menu.
  2. ثم اختيار التركيب Installation.
  3. الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  5. كتابة تردد الباهية الجديد، الاستقطاب، ومعدل الترميز.
  6. الضغط على OK لبدأ البحث.
  7. بعد انتهاء البحث الضغط على Save لحفظ القنوات.

قناة الباهية بث مباشر

للأسف، لا توفر قناة Bahia TV الجزائرية بثًا مباشرًا عبر الإنترنت ولا يوجد لها موقع رسمي حتى الآن، وتعتمد فقط على بث محتواها التلفزيوني على ترددها على الأقمار الصناعية.

ولكن يمكنكم متابعة فضائية الباهية الجزائرية ومعرفة مواعيد برامجها وآخر الأخبار المتداولة من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

قنوات جزائرية أخرى

انتهى المقال، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة، أو كيفية استقبال تردد قناة الباهية على جهاز الريسيفر الخاص بكم ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X