أسعار الفراخ البيضاء اليوم الإثنين 15-4-2024

الفراخ البيضاء اليوم

من خلال هذه الصفحة يمكنكم التعرف على أسعار الفراخ البيضاء اليوم الإثنين 15 أبريل 2024 وفقًا لبورصة الدواجن الرئيسية والبورصة العمومية، حيث يتزايد الطلب على الفراخ يوميًا، مما يؤدي إلى ارتفاع أسعارها، ويزداد البحث عن أسعار الفراخ البيضاء الآن بشكل كبير، يرجع ذلك إلى اعتماد الكثير من الناس في مصر على الفراخ البيضاء كمصدر رئيسي للبروتين، ومن المهم متابعة سعر الفراخ البيضاء لأنه يتغير باستمرار، ولذلك، نحن في موقع التكية نوفر لكم أعزاءنا المتابعين أخر الأسعار المعلنة في بورصة الفراخ البيضاء.

أسعار الفراخ البيضاء اليوم

الأسعار الآتية هي سعر الفراخ البيضاء اليوم في البورصة ويتم تحديثها على مدار اليوم، علمًا بأن الأسعار المعلنة هي أسعار بورصة الفراخ الرئيسية في مصر، ويرتفع السعر في الأسواق للمستهلك بسبب إضافة مصاريف النقل والتوزيع بين المحافظات أيضًا هامش الربح للمجزر.

النوع الفئة السعر
لحم الفراخ البيضاء 1 كيلو 80 جنيه
لحم أمهات بيضاء 1 كيلو 75 جنيه
كتكوت أبيض شركات عمر يوم 26 جنيه
كتكوت أبيض قطعان عمر يوم 24 جنيه

يمكنك أيضًا التعرف على أسعار بورصة الدواجن اليوم الإثنين 15-4-2024 في مصر، حيث تحتوي هذه الصفحة على أسعار الفراخ البيضاء والفراخ الساسو والفراخ البلدي في بورصة الدواجن العمومية، وتحتوي أيضًا على سعر البط والرومي والسمان وأيضًا أسعار البيض، لذلك يجب عليك زيارتها لتكون على إطلاع دائم بجميع الأسعار.

العوامل المؤثرة على سعر الفراخ في مصر

تتأثر أسعار الفراخ في مصر بعدة عوامل، ومن أهم العوامل التي تؤثر على صناعة الدواجن في مصر ما يلي:

  1. تكلفة العلف: حيث تشهد تكلفة الأعلاف ارتفاعًا ملحوظًا في بعض الأحيان، مما يؤدي إلى زيادة تكلفة الإنتاج وارتفاع أسعار الفراخ.
  2. العرض والطلب: إذا كان العرض أكبر من الطلب على الفراخ في السوق، فمن المرجح أن تنخفض الأسعار، والعكس صحيح إذا كان الطلب أكبر من العرض.
  3. تكلفة الإنتاج والعمالة: حيث تشهد تكلفة الإنتاج والعمالة ارتفاعًا في بعض الأحيان، مما يؤدي إلى زيادة تكلفة الإنتاج وارتفاع أسعار الفراخ في مصر.
  4. الأحوال الجوية: حيث تؤثر الأحوال الجوية على العرض والطلب والإنتاج، حيث إذا كان هناك ظروف جوية سيئة مثل الأمطار الغزيرة أو الحرارة المرتفعة، فقد يؤدي ذلك إلى انخفاض الإنتاج وارتفاع أسعار الفراخ.
  5. القرارات الحكومية: تستخدم الحكومة في بعض الأحيان سياسات تحكم أسعار الدواجن والمنتجات الدوائية بشكل عام، مما يؤثر على العرض والطلب وبالتالي يؤثر على سعر الفراخ.

بشكل عام، تمثل أسعار الفراخ البيضاء في مصر قضية حيوية تهم المستهلكين والمنتجين على حد سواء، وتتأثر بعدة عوامل كما ذكرنا أعلاه، ويمكن أن تحدث تقلبات في أسعار الفراخ بناءً على هذه العوامل، لذلك من المهم مراقبة هذه العوامل ومتابعة تطورات سوق الدواجن في مصر بشكل دوري لمعرفة أخر الأسعار المعلنة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X