أسعار بورصة البيض اليوم الأحد 21-4-2024

بورصة البيض

تتغير أسعار البيض في بورصة البيض بشكل يومي، حيث تؤثر عليها عدة عوامل، منها أسعار الأعلاف، ومعدل الإنتاج، والعرض والطلب. ويهتم التاجر والمستهلك بمعرفة سعر كرتونة بيض المائدة (الأحمر والأبيض والبلدي) بمختلف المحافظات بتاريخ اليوم الأحد 21 أبريل 2024، حيث يرغب التاجر في تحديد سعر البيع للمواطنين، كما يهتم المستهلك بمعرفة سعر الشراء من أجل الاستفادة من فرصة الشراء بسعر منخفض، وفي هذه الصفحة نعرض لكم متوسط أسعار البيض اليوم الأحد 21 أبريل 2024 في جميع بورصات إنتاج البيض المصرية.

أسعار بورصة البيض اليوم

يختلف سعر البيض اليوم بشكل طفيف في كل بورصة، ومن أجل توفير المعلومات الدقيقة والمحدثة، نعرض أسعار بورصة البيض اليوم في مصر الأحد 21 أبريل 2024 بناءً على التحديثات الأخيرة لأسعار بورصة البيض الرئيسية في مختلف المحافظات، وتبلغ الأسعار اليوم كما يلي:

الشركة بيض أبيض بيض أحمر بيض بلدي
بورصة الحمامي 00 00 00
بورصة البنا 156 156
بورصة انشاص 155 155
بورصة الصحراوي 154 154
بورصة الزراعي 154 154
رشاد حمزة 156 156
بورصة قويسنا 157 157
بيض الصالحية 0 157
كمشيش (المنوفية) 0 159
شوشة (المنيا) 156 156

شاهد أيضًا: أسعار بورصة الدواجن اليوم الأحد 21-4-2024

سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك

بعد التعرف على التقرير السابق عن أسعار البيض في بورصة البيض الرئيسية في مصر، والذي يضم أهم المزارع والشركات المنتجة للدواجن والبيض، يجب التوضيح أن سعر طبق البيض يزيد في الأسواق المحلية للمستهلكين بنسبة تتراوح بين 10 إلى 20 جنيه، يرجع ذلك إلى إضافة تكاليف النقل والتوزيع والتخزين، بالإضافة إلى أرباح الموزعون والباعة بالقطاعي.

العوامل المؤثرة على سعر البيض اليوم

بعد معرفة أسعار البيض اليوم الأحد 21-4-2024 من الضروري ذكر بعض أهم العوامل المؤثرة على سعر البيض في مصر، حيث أن ارتفاع سعر طبق البيض أو انخفاضه ​​يعتمد على عده عوامل منها:

  • العرض والطلب: عندما يكون هناك عرض كبير من البيض وطلب منخفض، تنخفض اسعار البيض، بينما عندما يكون العرض محدود والطلب عالي، يرتفع سعر البيض.
  • العوامل الجوية: يمكن أن يؤثر الطقس على إنتاج البيض، فعلى سبيل المثال إذا كانت درجات الحرارة مرتفعة جداً، فإن ذلك يمكن أن يؤدي إلى تراجع في إنتاج البيض وبالتالي يرتفع سعره.
  • العوامل الصحية: تؤثر صحة الدواجن والطيور بشكل كبير على إنتاجيتها من البيض. فعندما تعاني الدواجن من أمراض، يمكن أن يتراجع إنتاجها من البيض، مما يؤدي إلى انخفاض العرض وتراجعها في الأسواق، وبالتالي يرتفع سعر كرتونة البيض.
  • تكلفة الإنتاج: تعتبر الزيادة في أسعار علف الدواجن من أهم العوامل التي أدت إلى تقصير دورة إنتاج الدواجن البياضة إلى دورة إنتاج واحدة بدلاً من ثلاث دورات، مما أدى إلى ارتفاع الأسعار.

وصلنا إلى نهاية مقالتنا اليوم حول أسعار بورصة البيض اليوم الأحد 21 أبريل 2024 في المزارع، حيث قدمنا لكم معلومات شاملة حول سعر البيض الأحمر وسعر البيض الأبيض وسعر البيض البلدي من قبل المنتجين والشركات المسؤولة عن توريد البيض في جمهورية مصر العربية، ونتمنى أن تكون هذه المعلومات مفيدة لكم في إطار متابعتكم لتحديثات أسعار البيض، ونتطلع إلى تقديم المزيد من المعلومات المفيدة لقرائنا الكرام.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X