تردد قناة سكار Scare TV على النايل سات 2021

تردد قناة سكار الجديد على النايل سات “Frequency Channel Scare TV” سكار قناة أفلام رعب أجنبية، تعرض الأفلام المرعبة وأفلام الأكشن والحركة، تشتهر القناة بعرض أفلام الرعب التركية المخيفة ويتابعها عشاق هذه الأفلام، مما يجعلها واحدة من القنوات الأجنبية الأكثر شعبية بين القنوات الفضائية، تبث القناة طوال اليوم دون انقطاع وبصوت واضح وصورة بدرجة عالية من النقاء، وتعرض العديد من الأفلام الأجنبية الحصرية مترجمة إلى اللغة العربية ولديها الكثير من المشاهدين والكثير منهم يبحثون عن تردد قناة Scare TV الصحيح وهذا ما نعرضه اليوم من خلال الأسطر التالية.

نبذة عن قناة سكار تي في

قناة سكار أو الفزع الفضائية هي واحدة من القنوات الأجنبية الأكثر مشاهدة للمشاهدين والمعجبين بالأفلام الأجنبية المرعبة، حيث تعرض أحدث الأفلام الأجنبية الفريدة والحصرية على شاشتها، وخاصة أفلام الرعب “Horror Movies” وهو ما ينقلك من عالمك إلى عالم الخيال والإثارة.

بالنسبة لمثل هذه الأفلام الأجنبية، يبحث المشاهدون في كل مكان عن قنوات خاصة لتقديم هذه الأفلام مترجمة باللغة العربية، وتلبي Scare TV احتياجات الجماهير في مصر والشرق الأوسط.

محتوى قناة سكار تي في

تعرض قناة Scare TV أفلامًا أجنبية مرعبة وأفلامًا الحركة والإثارة، لذلك أصبحت القناة واحدة من أهم القنوات الفضائية على النايل سات، لكن محتوى القناة ليس مناسبًا لجميع الأعمار، فهو يحتوي على مشاهد مرعبة غير مناسبة للأطفال والأشخاص ذوي القلوب الضعيفة.

تردد قناة Scare TV الجديد

يمكنك البحث عن قناة سكار رعب من خلال أجهزة الرسيفر الخاصة بك، وإذا لم يتم العثور عليها، فكل ما عليك فعله هو ضبط تردد قناة سكار رعب بطريقة يدوية عن طريق إدخال تردد Scare TV في المربع المخصص لها على لوحة التحكم بجهاز الاستقبال.

فقط اذهب إلى القائمة الرئيسية وانقر على “التثبيت”. ستظهر شاشة لك، اختر “كود الإدخال”، ثم اضغط على “دخول”، وبالتالي ستكون القناة موجودة، ونحن في موقعنا نوفر لك جدول يحتوي على جميع البيانات اللازمة للحصول على قناة سكار ونتمنى لك مشاهدة ممتعة.

تردد قناة سكار 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10872 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Scare TV
تنبيه: توقفت قناة سكار عن العمل على القمر نايل سات، وقد أعلنت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن يوجد عطل فني، ولم تذكر متى سوف تعود.

قناة Scare TV بث مباشر

حتى الآن لا يتوفر موقع رسمي لقناة Scare رعب ونأمل أن يكون لها موقع قريب لمشاهدة القناة أون لاين على الإنترنت، ولكن يمكنك متابعة الصفحات الرسمية للقناة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب، ومعرفة الجدول الزمني لأفلام Scare TV المفضلة لديك.

قنوات أفلام أجنبي أخرى

قدمنا لكم تردد قناة Scare TV لأفلام الرعب على القمر الصناعي النايل سات، كما تجدوا لدينا مجموعة كبيرة من ترددات قنوات الأفلام الأجنبية ويسعدنا تواصلكم معنا من خلال التعليقات.

22 تعليق على “تردد قناة سكار Scare TV على النايل سات 2021”

  1. حسان صهاد

    احسن قناة عندي في عرض الافلام
    الرعب ولكن اختفت فجأة لن ندري السبب هل في تغيير التردد ام ماذا

    رد
  2. صاحب الظل الطويل

    يا جماعة الخير خلصت اجازتي وقناة scare معطلة… ومافي تردد جديد… والرجاء عند عودتها ان لا تطيلو علينا في الاعلانات والدعايات ونتمنى منكم مشاهدة الافلام الحديثة المرعبة و نتمنى منكم عدم حذف المقاطع والمشاهد التي تحمسنا لمشاهدة الافلام…

    رد
  3. أحمد

    أنا كتبت التردد وبحثت عنها ومش موجوده

    رد
    • موقع التكية

      يوجد عطل فني في القناة وسوف تعود قريبًا.

      رد
  4. نادية

    البارح كانت مراية واليوم توقفت بشكل مفاجىء !!!!! ما هو التردد الجديد للقناة من فضلكم ؟!

    رد
    • موقع التكية

      يوجد عطل فني وسوف تعود قريبًا

      رد
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.