تردد قناة توب موفيز على النايل سات 2021

شعار قناة توب موفيز

يبحث الكثير من المشاهدين عن تردد قناة توب موفيز الجديد على النايل سات “Frequency Channel Top Movies TV” حتى يتمكنوا من مشاهدة أفضل الأفلام الأجنبية على الإطلاق وأفلام الرعب التي تعرضها توب موفيز على شاشتها من خلال ترددها الفضائي على النايل سات، ونحن في موقع التكية سوف نوضح لكم تردد توب موفيز الجديد وكافة المعلومات عنها في السطور القادمة.

نبذة عن قناة توب موفيز

تعد قناة توب موفيز الفضائية من أكثر القنوات الأجنبية مشاهدة من قبل الجماهير ومحبي الأفلام الأجنبية وخاصة أفلام الرعب والغموض “Horror Movies“، حيث أنها تبث أحدث الأفلام الأجنبية الفريدة والحصرية على الشاشة طوال اليوم على مدار 24 ساعة دون توقف وبشكل مجاني، الأمر الذي يأخذك من عالمك إلى عالم من الخيال والإثارة.

تشتهر القناة بعرض أفلام الرعب التركية المخيفة التي يتابعها المشاهدين في كل مكان، مما يجعلها من أشهر قنوات الأفلام الأجنبية الفضائية، بالنسبة لمثل هذه الأفلام، يبحث الجمهور في كل مكان عن قنوات خاصة لتقديم ترجمة عربية لهذه الأفلام وهذا ما تفعله قناة Top Movies.

تردد قناة توب موفيز 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10873 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Scare TV

طريقة استقبال تردد توب موفيز الجديد

استقبال تردد قناة Top Movies يتم من خلال خطوات بسيطة، ويمكنك تطبيق هذه الخطوات بسهولة كما يلي:

  1. الضغط على “menu” من الريموت كنترول والدخول على الإعدادات.
  2. ثم اختيار التركيب ثم التثبيت اليدوي.
  3. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  4. أكتب تردد توب موفيز، الاستقطاب، معدل الترميز.
  5. الضغط على موافق OK.
  6. بعد اكتمال البحث، ستظهر رسالة تسألك عما إذا كنت تريد حفظ البيانات؟ نعم أم لا، انقر فوق الزر “نعم“.

قناة توب موفيز بث مباشر

حاليًا قناة توب موفيز لا توفر بث مباشر أون لاين وليس لديها موقع الكتروني رسمي نتمنى أن يكون هناك موقع قريب لمشاهدة القناة على الإنترنت ولكن يمكنك متابعة الصفحة الرسمية للقناة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب، لمعرفة مواعيد عرض أفلامك المفضلة.

قنوات أفلام أجنبي أخرى

قدمنا ​​لكم تردد قناة توب موفيز لأفلام الرعب على القمر الصناعي نايل سات، ويسعدنا في موقع التكية التواصل معكم من خلال التعليقات في حال واجهتم مشكلة أثناء استقبال التردد على جهاز الرسيفر.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X