تردد قناة روناهي على النايل سات وهوت بيرد 2021

شعار قناة روناهى

تردد قناة روناهي الجديد على النايل سات والهوت بيرد “Frequency Channel Ronahi TV” روناهى قناة كردية تهتم بشأن الأكراد عامة والشعب الكردي في سوريا بشكل خاص تبث من روج آفا كوردستان خلال 24 ساعة بدون تشفير أو انقطاع على الأقمار الصناعية المختلفة قناة إخباريه معك دائماً من قلب الحدث تنقل لكم جميع الأخبار الحية لحظة بلحظة لتطلع على أهم وأجدد الأخبار العربية و العالمية من خلال الشاشة الصغيرة قناة روناهي تبث مباشر أون لاين على مدار 24 ساعة طوال اليوم.

نبذة عن قناة روناهي

تبث قناة روناهى من كردستان ومهتمة بالأخبار العربية والعالمية من خلال مراسليها في كل بلدان العالم العربي والغربي ومع هذه الأخبار تقدم القناة البرامج الترفيهية المناسبة لجميع أفراد الأسرة.

روناهى قناة فضائية متميزة تعرض العديد من المواضيع المهمة للمشاهد العربي فهي تختار ما يقدم بها بعناية وتناقش كل مواضيعها بحيادية ومصداقية لتنال ثقة المشاهد الكردي والعربي.

برامج قناة روناهى

تضم قناة روناهى برامج متنوعة ومتعددة في المجال الإخباري والترفيهي وتقدم الأخبار السياسية والعالمية، كما تقدم أيضاً البرامج المشوقة والمنوعة لجميع أفراد الأسرة فتقدم برامج هادفة في حياة الإنسان للتعلم منها ما يخص الحياة اليومية وكيفية مواكبة العصر الجديد.

شاهد أيضًا: تردد قناة كردستان على النايل سات والهوت بيرد

تردد قناة روناهي 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11354 (V) 27500 – 5/6 SD
هوت بيرد 12520 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Ronahi TV

شاهد أيضًا: تردد قناة تي آر تي الكردية على النايل سات

كيفية استقبال تردد قناة روناهي الجديد

لمشاهدة قناة روناهي الكردية بعد التحديث الأخير واستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة للمشاهدة بنقاء ووضوح عليكم اتباع التعليمات التالية لاستقبال تردد روناهي الجديد.

  1. الضغط على زر menu في الريموت كنترول.
  2. الدخول على الإعدادات Settings.
  3. الدخول على التركيب أو التثبيت أو Installation.
  4. اختيار التثبيت اليدوي أو Manual installation.
  5. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  6. ضبط تردد قناة روناهى الجديد وتحديد الاستقطاب و معدل الترميز.
  7. الضغط على موافق OK، ثم حفظ عملية البحث Save.

قناة روناهي بث مباشر

توفر قناة روناهى الفضائية بث مباشر للقناة مجاني على الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت وذلك بالضغط على البث المباشر أون لاين والتمتع بالمشاهدة بدون توقف أو تقطيع للبث، كما يمكن التعرف على أحدث الأخبار وجديد القناة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قنوات كردية أخرى

انتهى المقال، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة، أو كيفية استقبال تردد روناهي على جهاز الريسيفر الخاص بكم.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.