تردد قناة 25 تشرين على النايل سات 2021

شعار قناة 25 تشرين

تردد قناة 25 تشرين الجديد على النايل سات “Frequency Channel October 25“، وهي قناة عراقية متخصصة في نقل جميع أحداث وتطورات ثورة تشرين في العراق إلى جميع أنحاء العالم، ونشر صوت الثوار في الوطن العربي وإعلاء جميع مطالبهم وحقوقهم، وسوف نعرض لكم في هذا المقال طريقة استقبال هذه القناة كي تتمكنوا من متابعة جميع أحدث ثورة تشرين لحظة بلحظة.

محتوى قناة 25 تشرين

قناة 25 تشرين هي أول قناة عراقية متخصصة في عرض أحداث ثورة تشرين التي بدأت في تشرين الأول من عام 2019 ولازالت مستمرة حتى الوقت الحالي وحتى يتم تحقيق مطالب الثوار في العراق.

محتوى القناة عبارة عن نقل جميع الأحداث والأخبار والمستجدات الخاصة بثورة تشرين للوطن العربي وجميع أنحاء العالم، ولكى يصل صوت الثوار لجميع المسئولين في الدولة وإعلان أهدافهم ورغباتهم للجميع دون خوف او استسلام.

من الجدير بالذكر أن جميع العاملين في قناة 25 Tishreen يعملون مجاناً بدون أي أجر مالي، بل هو عمل تطوعي بالكامل بالبداية من إدارة القناة والقائمين عليها إلى جميع المذيعين ومراسلي الأخبار الذين يعملون فيها.

برامج قناة October 25

القناة لا يُعرض عليها أي برامج في الوقت الحالي، في معتمدة على البث المباشر الحي للثوار في الشارع العراقي ونقل جميع الأخبار والمستجدات بشكل مباشر خلال اليوم.

تردد قناة 25 تشرين 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10815 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “October 25
تنبيه: توقفت قناة 25 تشرين الفضائية عن العمل على القمر الصناعي نايل سات، وقد أعلنت عن سبب التوقف بسبب أزمتها المالية وعدم القدرة على الاستمرار في البث.

طريقة استقبال تردد قناة 25 تشرين

الآن أصبح بإمكانكم استقبال تردد قناة 25 Tishreen على أجهزة الاستقبال الموجودة لديكم ومتابعة جميع أخبار الثورة خلال 24 ساعة في اليوم، وفي حال عدم معرفتك طرق استقبال القنوات على الرسيفر يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. الضغط على زر menu في الريموت كنترول.
  2. الدخول على الإعدادات واختيار التركيب Installation.
  3. اختيار التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. تحديد القمر الصناعي النايل سات.
  5. كتابة التردد، الاستقطاب، معدل الترميز، و معامل تصحيح الخطأ.
  6. الضغط على زر البحث.
  7. ثم حفظ عملية البحث بعد انتهائها Save.

قناة 25 تشرين بث مباشر

لا يتوفر بث مباشر على مدار 24 ساعة لقناة 25 تشرين على الإنترنت، ولكن في بعض الأحيان يتوفر بث مباشر لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الذي يمكنكم من خلاله متابعة أحدث أخبار القناة وكل ما يعرض عليها.

قنوات إخبارية عراقية أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء عرضنا لكم تردد قناة 25 تشرين على النايل سات، نأمل أن تنال القناة ومحتواها اعجابكم، وفي النهاية يسعدنا أن نتلقى جميع أسئلتكم حول هذه القناة أو غيرها من القنوات.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X