شعار قناة معاً

تردد قناة معاً “Frequency Channel Maan TV” الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، هي قناة فلسطينية تهدف إلى تعزيز الإعلام المستقل في فلسطين، وإقامة علاقات بين وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية وكذلك تعزيز حرية الكلمة والتعددية في التغطية الإعلامية كعناصر محورية لتعزيز مفهوم الديمقراطية وحقوق الإنسان كا أن قناة معاً هي عبارة عن كيان مشترك يضم عدداً من الصحفيين المستقلين في أنحاء فلسطين بما في ذلك تسع محطات تلفزة محلية وتسع محطات إذاعية .

تغطي قناة معاً الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية من كافة محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة والمناطق المحتلة داخل الخط الأخضر، بالإضافة إلى آخر التطورات في الشأن الإسرائيلي وتقدم بذلك آخر المستجدات على صعيد الوطن.

قناة معاً بث مباشر

لمشاهدة البث المباشر لقناة معاً الفضائية أون لاين عبر شبكة الإنترنت ومتابعة كل جديد وحصري بشكل مباشر يمكنكم المشاهدة من هنا عبر الموقع الرسمي لها.

لاستقبال قناة معاً تي في الفلسطينية الفضائية على جهاز الرسيفر الخاص بكم ويمكنكم ضبط برمجة الجهاز على التردد التالي على القمر الصناعي نايلسات Eutelsat 8 West B في الجدول مع المعلومات التفصيلية لاستقبال أفضل إشارة ممكنة بجودة عالية، تابعوا معنا بينات القناة لمشاهدة البث على شاشة التلفزيون الخاص بكم .

تردد قناة معاً

المدارالقمرالترددFEC/SRالجودةالتشفير
8.0°WEutelsat 8 West B12646 (H)27500 – 5/6SDمجاني
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Maan TV

هذا كان أحدث تردد متاح لقناة معاً Maan TV وكالة الإعلام الفلسطيني وإذا واجهتكم مشكلة في استقبال قناة معا يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات على صفحة القناة أو عبر الاتصال بنا وسيتم متابعة المشكلة وطرح الحلول المناسبة كما يتم تحديث معلومات جدول التردد فور حدوث أي تغيرات جديدة للقناة على الأقمار الصناعية.

مواضيع ذات صلة