تردد قناة LTC الجديد على النايل سات 2023

شعار قناة LTC

تردد قناة LTC الجديد على النايل سات “Frequency Channel LTC“، قناة ال تي سي شعارها (إعلام في حب مصر) وهي واحدة من أهم القنوات المصرية الفضائية التي تقوم بعرض الكثير من البرامج التلفزيونية المتنوعة، وهذا ما يبحث عنه المشاهد العربي.

ويتم البث على قناة ال تي سي أيضاً العديد من البرامج الرياضية المتنوعة التي يفضل مشاهدتها دائماً كافة الرياضيين في مختلفة البلاد العربية، وتقدم أخبار الرياضة وجميع المباريات المحلية والعالمية بشكل دائم.

محتوى قناة LTC

تقدم قناة LTC الفضائية مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية المتميزة على شاشتها منها البرامج السياسية والبرامج الترفيهية والبرامج الدينية، والعديد من البرامج المختلفة الأخرى، ليس هذا فقط بل تعرض أيضًا أجمل الأفلام العربية المختارة وبعض المسلسلات العربية والتركية.

كما إنها تسعى لتقديم أفضل الخدمات للمشاهدين وتوصيل محتوى مميز وإعلام هادف ذو مصداقية وحيادية، كما تدعم إرادة الشعب والوقوف بجانب قيادات الدولة المصرية.

تردد قناة ال تي سي 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12562 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “LTC

طريقة استقبال تردد قناة LTC الجديد

لاستقبال تردد قناة ال تي سي الجديد يمكنكم إضافة التردد وكافة بيانات الاستقبال الموضحة في الجدول السابق داخل جهاز الرسيفر من خلال اتباع التعليمات التالية:-

  1. الضغط على زر menu في الريموت كنترول.
  2. الدخول على الإعدادات Settings.
  3. الدخول على التركيب أو التثبيت أو Installation.
  4. اختيار التثبيت اليدوي أو Manual installation.
  5. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  6. ضبط تردد LTC الجديد وتحديد الاستقطاب و معدل الترميز.
  7. الضغط على موافق OK، ثم حفظ عملية البحث Save.

قناة LTC بث مباشر

لا يوجد بث مباشر عبر الإنترنت لقناة LBC الفضائية بسبب عدم وجود موقع أو أي وسيلة لعرض البث المباشر لها، ولكن يمكنك متابعة آخر أخبار القناة ومعرفة مواعيد بث برامجك المفضلة عبر شبكة التواصل الاجتماعي Facebook.

قنوات أخرى قد تهمك

قدمنا لكم تردد قناة LTC الفضائية على القمر الصناعي نايل سات بعد التغيير الأخير الذي قامت به إدارة القناة، ويسعدنا في موقعنا استقبال تعليقاتكم حول القناة أو كيفية استقبال التردد الجديد.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X