تردد قناة الكويت الرياضية 2023 على النايل سات وعرب سات

شعار قناة الكويت الرياضية

يبحث محبي الرياضة في دولة الكويت عن تردد قناة الكويت الرياضية الجديد على النايل سات والعرب سات بعد إعلانها عن بث مباريات خليجي 25، حيث أنها قناة متخصصة في عرض المحتوى الرياضي فقط، وهي قناة تابعة لوزارة الإعلام الكويتية ضمن باقة القنوات الخاصة بها، وسوف نعرض لكم في هذا المقال تردد الكويت سبورت الثالثة بالإضافة إلى طريقة استقبالها وبعض المعلومات الخاصة بها فتابعونا.

نبذة عن قناة الكويت الرياضية

قناة الكويت الرياضية الفضائية هي القناة الثالثة التابعة لوزارة الإعلام الكويتية وهي قناة متخصصة في عرض كل ما يتعلق بالرياضة المحلية والعالمية، لأن الكويت لديها جمهور كبير مهتم جدًا بمجال الرياضة ولديها معجبين من جميع أنحاء العالم.

تبث القناة الثالثة الرياضية مباريات الدوري الكويتي، بالإضافة إلى برنامج استوديو تحليلي للمباريات الذي يضم مجموعة كبيرة من كبار لاعبي كرة القدم والمحللين الرياضيين في الكويت والوطن العربي، ليس ذلك فحسب، بل تبث بشكل مستمر تغطية لجميع المباريات العالمية.

الجدير بالذكر أن قناة الرياضية الثالثة الكويتية لا تركز فقط على كرة القدم، بل تغطي أيضًا العديد من الرياضات العالمية الأخرى مثل رياضة كرة السلة والجمباز والسباحة، وأهم ما يميز قناة Kuwait Sports أنها تعرض جميع المباريات بصور عالية الجودة والوضوح.

برامج قناة الكويت سبورت

بالإضافة إلى عرض مباريات كرة القدم، تعرض قناة الكويت الرياضية الفضائية عدة برامج متنوعة ومتميزة على شاشاتها، ومن أبرزها:

  • برنامج الاختيار.
  • برنامج بين السطور.
  • برنامج بين الشوطين.
  • برنامج حقائق رياضية.
  • برنامج شاهد على الرياضة.

تردد قناة الكويت الرياضية 2023

القمر/الجودة التردد/الاستقطاب FEC/SR
نايل سات – HD 11054 (V) 27500 – 2/3
عرب سات – HD 12523 (H) 27500 – 2/3
اسم القناة على قائمة القنوات “Kuwait Sports 3

شاهد أيضًا: تردد قناة الكويت الرياضية بلس على النايل سات وعرب سات

طريقة استقبال تردد قناة الكويت الرياضية الجديد

يمكنك استقبال التردد الجديد لقناة الكويت الرياضية الثالثة “Frequency Channel Kuwait Sports” على جهاز الرسيفر الخاص بك والاستمتاع بمشاهدة القناة بشكل مجاني دون انقطاع البث من خلال اتباع خطوات الاستقبال التالية:-

  1. نضغط على زر القائمة “menu” على جهاز التحكم عن بعد.
  2. نختار من القائمة كلمة التثبيت “installation“.
  3. ستظهر قائمة بها عدة خيارات، اختر التثبيت اليدوي “Manual installation“.
  4. اختر القمر الصناعي المراد استقبال القناة عليه نايل سات أو عرب سات.
  5. إدخال تردد الكويت الرياضية الجديد الموضح في الجدول السابق.
  6. ثم نقوم بالضغط على كلمة بحث “Search“.
  7. انتظر حتى يبحث الجهاز عن القنوات التي لها نفس التردد.
  8. انتظر حتى ينتهي البحث، ثم انقر فوق حفظ، لحفظ القنوات الجديدة.

قناة الكويت الرياضية بث مباشر

يمكنك مشاهدة جميع الرياضات والبرامج المفضلة لديك من خلال البث المباشر لقناة الكويت الثالثة الرياضية على موقعها الرسمي عبر الإنترنت، لتتمكن من مشاهدة القناة في أي وقت ومن أي مكان في العالم والاستمتاع بمشاهدة مباريات كرة القدم الممتعة أون لاين، لحظات بلحظة.

قنوات رياضية أخرى:

انتهى المقال أعزائي القراء، عرضنا لكم تردد قناة الكويت الرياضية على الأقمار الصناعية النايل سات والعرب سات بدر 4، أصبح بإمكانكم الآن استقبالها ومشاهدة جميع مباريات الدوري الكويتي بشكل حصري، وفي النهاية يتمنى لكم موقع التكية مشاهدة ممتعة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X