تردد قناة فوكس التركية على النايل سات وتركسات 2020

تردد قناة فوكس التركية الجديد على النايل سات وتركسات “Frequency Channel Fox TV“، وهي قناة متخصصة في عرض المسلسلات التركية وبعض البرامج الترفيهية، ومن المعروف إن هذه المسلسلات حازت على نجاح وشهرة كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي، وأصبح يتابعها ملايين العرب في كل مكان، وتُعد هذه القناة من أهم القنوات المتخصصة في عرض هذا المحتوى، ونالت استحسان الكثيرون بسبب عرضها لباقات مميزة من أحدث المسلسلات، التي نالت نسبة مشاهدات عالية، وسوف نعرض لكم الآن ترددها لكي تتمكنوا من مشاهدتها ومتابعة أفضل المسلسلات التركية المترجمة.

نبذة عن قناة فوكس التركية

قناة فوكس تي في هي قناة فضائية تركية تعرض متخصصة في عرض المسلسلات التركية الدرامية، تم إطلاق أول بث لها في عام 2007م، ونالت استحسان العديد من المشاهدين في وقت قصير.

لا تقتصر قناة Fox TV التركية بعرض المسلسلات فقط، بل تعرض الأفلام التركية وبرامج لعرض أحدث أخبار نجوم الدراما التركية وأهم أعمالهم الجديدة، ومن الجدير بالذكر إن القناة تعمل على عرض أحدث المسلسلات المعروضة في خلال السنة، كما تعمل قناة على تقديم المسلسلات المتنوعة الدرامية والرومانسية والكوميدية، وذلك لمراعاة جميع أذواق المشاهدين المختلفة.

تعرض قناة فوكس تي في محتوى ملائم لكافة الفئات العمرية، فهي تحرص على عدم عرض المشاهد الساخنة الغير ملائمة للأطفال، بالإضافة إلى عرض المحتوى بجودة ونقاء HD المميزة، حيث تستخدم القناة أفضل وأحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة لتوصيل أفضل صورة للمشاهدين.

مسلسلات قناة فوكس التركية

تعرض هذه القناة العديد من المسلسلات المميزة والحديثة، وتهتم بعرض المسلسلات الصيفية الجديدة كعرض أول على شاشتها، ومن أبرز المسلسلات التي تعرضها في الوقت الحالي:

  • مسلسل أنت أطرق بابي: هو أحدث المسلسلات التركية الدرامية الكوميدية، ويُعد من أفضل وأحدث المسلسلات التي تعرضها القناة في الوقت الحالي.
  • مسلسل السيد الخطأ: هو مسلسل رومانسي يحكي قصة جارين يمرون ببعض المواقف والظروف، كما إنه من مسلسلات صيف 2020.
  • مسلسل الطبيب المعجزة: يحكي هذا المسلسل قصة طبيب مُصاب بمرض التوحد، ولكنه بارع جداً في مهنته، يعرض المسلسل العديد من المواقف الاجتماعية المثيرة، وحاز على نجاح كبير في تركيا وجميع أنحاء العالم.

تردد قناة فوكس التركية الجديد

يمكنكم الآن مشاهدة أروع المسلسلات التركية على تردد قناة فوكس التركية على قمر النايل سات وترك سات، على مدار اليوم وبشكل مجاني وبجودة عالية وإشارة قوية، من خلال ضبط جهاز الرسيفر على البيانات الموضحة في الجدول التالي:-

تردد قناة فوكس التركية 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11296 (H) 27500 – 5/6 SD
تركسات 12336 (H) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Fox TV

طريقة استقبال تردد قناة فوكس التركية

يمكنكم استقبال تردد قناة Fox TV التركية على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم بكل سهولة، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على إعدادات الجهاز menu.
  • سوف تظهر قائمة بها عدة خيارات مختلفة قم بالضغط على خيار التركيب installation.
  • ثم قم بالضغط على خيار التثبيت اليدوي Manual installation.
  • قم بإدخال التردد، معدل الترميز، وتحديد الاستقطاب.
  • ثم قم بالضغط على زر البحث بعد التأكد من صحة البيانات المدخلة.
  • قم بحفظ عملية البحث بعد انتهائها.

قناة فوكس التركية بث مباشر

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لقناة فوكس التركية على شبكة الإنترنت من خلال الدخول على الموقع الرسمي لها والتمتع بالمشاهدة في أي وقت على مدار 24 ساعة في اليوم، كما يمكنكم أن تكونوا بالقرب من القناة و تتفاعلوا معها من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو موقع التغريدات تويتر.

قنوات قد تهمك

عرضنا لكم تردد قناة فوكس التركية على القمر الصناعي النايل سات، وأصبح بإمكانكم الآن استقبالها والتمتع بمشاهدة أفضل وأحدث المسلسلات التركية المميزة، نتمنى أن ينال المقال اعجابكم، ويسعدنا استقبال جميع أسئلتكم واستفساراتكم من خلال التعليقات المتاحة أسفل المقال.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.