شعار قناة الجديد
X

تردد قناة الجديد على النايل سات والعرب سات “Frequency Channel Al Jadeed TV“، وهي قناة فضائية لبنانية تقوم بعرض محتوى متنوع يهم فئة كبيرة جداً من المشاهدين في لبنان والوطن العربي، وتًعد من أفضل القنوات اللبنانية العربية حيث نالت استحسان عدد كبير جداً من المشاهدين وسوف نعرض لكم الآن المزيد من المعلومات حول هذه قناة Al Jadeed والمحتوى الذي يتم تقديمه من خلالها، بالإضافة إلى تردد قناة Al Jadeed الجديد لتتمكنوا من مشاهدتها على مدار اليوم بدون حدوث مشاكل في البث.

نبذة عن قناة الجديد

الجديد قناة فضائية لبنانية يتم بثها من لبنان عبر القمر الصناعي النايل سات وعرب سات بدر، تم إنشائها عام 1992م، وكانت حينها بشعار new tv، تحت إدارة السيد تحسين الخياط، ومن الجدير بالذكر إن توقف بث قناة الجديد بعد مرور تسع سنوات على تاريخ إنشائها على الرغم من النجاح الكبير التي حققته، ولكنها عادات في الظهور مرة أخرى عام 2001، وتم تسميتها بهذا الاسم وحققت نجاح أكبر بفضل المحتوى المميز التي تقوم بتقديمه.

تعتبر قناة الجديد من أقوى القنوات المنافسة بين القنوات العربية المختلفة، حيث استطاعت أن تحصل على أعلى نسبة مشاهدة في شهر رمضان عام 2010، بسبب اختيارها لأفضل المسلسلات الدرامية والبرامج المختلفة.

ومن أهم الأسباب التي جعلت قناة Al Jadeed من أوائل القنوات في لبنان هو تقديمها للإعلام الهادف الذي يبحث عنه المشاهد اللبناني والعربي، بالإضافة إلى إنها تهتم بعرض أحدث المستجدات التي تحدث في الشأن السياسي والاقتصادي والاجتماعي في البلاد، بحيث توفر للمشاهد كل ما يحتاج إليه، وحتى تلائم رغبات جميع المشاهدين في الوطن العربي.

شاهد أيضًا: تردد قناة إم تي في اللبنانية على النايل سات والعرب سات

برامج قناة الجديد

تُقدم قناة الجديد محتوى متنوع وليست مقتصرة على تقديم البرامج فقط حيث يُعرض عليها مجموعة من ألمع المسلسلات العربية، بالإضافة إلى البرامج التعليمية والأفلام والأشياء الترفيهية، ومن ألمع البرامج التي تعرض على هذه القناة والتي تستحوذ على عدد كبير من المشاهدات من العالم العربي الآتي:

  • برنامج أنا هيك: ويقوم بتقديمه الإعلامي الشهير نيشان، ويقوم خلال البرنامج باستضافة العديد من المشاهير ويناقش جميع القضايا الغريبة التي تشغل الرأي العام والمجتمع.
  • برنامج طوني خليفة: يناقش فيه العديد من القضايا العربية واللبنانية المختلفة، ويعرض أبرز الأحداث التي تدور في الوطن العربي.
  • برنامج عمشان شو: يقوم بتقديمه أبو طلال الصيداوي، ويتناول فيه المستجدات السياسية والاجتماعية والاقتصادية بطريقة ساخرة.
  • برنامج غفران: وتقوم بتقديمه مريم نور وهي إعلامية وكاتبة لبنانية.
  • برنامج الحدث: تقدمه الإعلامية سمر أبو خليل، وهو عبارة عن برنامج سياسي يتناول جميع الأخبار في الساحة السياسية في لبنان والوطن العربي.
  • برنامج تحت السيطرة: تقدمه الإعلامية والفنانة أروى، وهو عبارة عن برنامج حواري تستضيف فيه أهم المشاهير والفنانين العرب.
  • برنامج يسقط حكم الفساد.
  • برنامج الأسبوع في ساعة.
  • برنامج ولا أطيب.
  • برنامج العين بالعين.

استقبال تردد قناة الجديد اللبنانية

في الفترة الأخيرة حدثت تغيرات في ترددات عدد كبير جداً من القنوات اللبنانية، ومن ضمنهم تردد قناة الجديد الفضائية، ولكن الآن يمكنكم مشاهدتها واستقبالها بكل سهولة من خلال تردد قناة الجديد اللبنانية الذي نعرضه لكم في الجدول التالي، وتستمتعوا بمشاهدة القناة بدون تشويش أو انقطاع في البث.

تردد قناة الجديد 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12130 (V)27500 – 5/6HD
عرب سات11977 (V)27500 – 3/4HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Jadeed HD

شاهد أيضًا: تردد قناة تلفزيون المستقبل على النايل سات والعرب سات

قناة الجديد بث مباشر

توفر قناة الجديد بث مباشر لها عبر موقعها الرسمي على الإنترنت وعبر قناتها على اليوتيوب، ويمكنكم الآن مشاهدتها في أي وقت وأي مكان في العالم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير البث من خلال الضغط هنا، كما يمكن لمشاهدي قناة الجديد متابعة كافة الأخبار على الصفحات الرسمية للقناة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

إلى هنا انتهى مقالنا عن تردد قناة الجديد اللبنانية الفضائية، ويسعدنا تلقي تعليقاتكم بشأن استقبال التردد على أجهزة الرسيفر المختلفة، كما يمكنكم استخدام البحث داخل الموقع للوصول إلى ترددات القنوات المختلفة.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.