الدحيل

موعد مباراة إستونيا ومالطة في لقاء ودي مرتقب ومنتظر نظرا لما سيحمله من أثارة وقوة وندية بين المنتخبين، وذلك تحضيرا لما هو قادم من مباريات وبطولات خاصة تصفيات أوروبا القادمة التي سوف تؤهل لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

football 600x360 موعد مباراة إستونيا ومالطة في مباراة ودية الأحد 12 11 2017
مباراة ودية

موعد مباراة إستونيا ومالطة

المباراة سوف تكون يوم الأحد 12 نوفمبر في تمام الرابعة مساء بتوقيت مصر والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إستونيا ومالطة

اللقاء سينقل عبر قنوات الفريقين الرسمية على السوشيال ميديا ومن الممكن ان تنقل عبر قنوات بي ان سبورت.

نبذة عن منتخب إستونيا

في البداية مع المنتخب الإستوني الأزرق الذي تأسس اتحاده لكرة القدم في عام 1921 ثم انضم بعد ذلك إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والاتحاد الأوروبي على الترتيب حيث يقع المنتخب الإستوني في التصنيف 98 وهو ليس بالفريق الكبير في كرة القدم الأوروبية أو العالمية يلعب المنتخب الإستوني مبارياته على ملعب لي كوك أرينا الذي يتسع لأكثر من تسعة الآف متفرج.

وكان أبرز مركز حققه هو المركز 47 في عام 2012 وأسوء مركز في تاريخ الكرة الإستونية كان المركز 137 لم تشارك إستونيا في إي بطولة كبيرة حتي الآن، فهي لم تحظي بشرف المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية وأيضا لم تحظي بالتأهل إلى أمجد بطولات العالم كأس العالم وهو ما تتطمح إليه في الأعوان المقبلة.

نبذة عن منتخب مالطة

في المقابل مع منتخب مالطة الذي لم يسبق لمنتخب مالطة التأهل إلى إي بطولة كبرى، منتخب مالطة يحتل المركز 190 في تصنيف وهو أسوأ مركز يحتله المنتخب في تاريخه وكانت أعلي مرتبة حققها المنتخب هو المركز 66 وذلك في عام 1994.

منتخب مالطة لعب أول مباراة دولية في عام 1957 وكانت أمام منتخب النمسا وانتهت بفوز المنتخب النمساوي بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما حقق المنتخب أكبر انتصار له في تاريخه علي حساب منتخب أذربيجان بخماسية نظيفة في عام 1994 وكانت أكبر خسارة لمالطة أمام منتخب أسبانيا بنتيجة 12/1 في إشبيلية عام 1983 ولم يحظي المنتخب حتى الآن بشرف المشاركة في بطولة كأس العالم أو حتي المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.