تردد قناة التلفزيون الجزائري ENTV على النايل سات 2021

شعار قناة التلفزيون الجزائري

تردد قناة التلفزيون الجزائري الجديد على النايل سات “Frequency Channel ENTV“، وهي القناة الرسمية للتلفزيون الجزائري، وتعرض القناة محتوى شامل ومتنوع لكل ما يهم المواطن الجزائري بشكل خاص والمواطن العربي بشكل عام، حيث تعرض البرامج الإخبارية والسياسية والاجتماعية والرياضية والدينية المختلفة، بالإضافة إلى المسلسلات والأفلام والبرامج الترفيهية المختلفة، وسوف نعرض لكم في هذا المقال مزيد من المعلومات حول تردد قناة التلفزيون الجزائري وكيفية استقبالها على أجهزة الرسيفر.

نبذة عن قناة التلفزيون الجزائري

قناة ENTV هي قناة التلفزيون الجزائري على القمر الصناعي النايل سات، وهي قناة تابعة للمؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري، تعرض القناة محتوى متنوع يشمل جميع المجالات، حيث تعرض البرامج السياسية والاقتصادية والاجتماعية والدينية.

كما تهتم بعرض البرامج التي تخص المرأة مثل برامج الطبخ والموضة، وبرامج خاصة بالأطفال، ولا تنسى أيضاً الجانب الترفيهي، فهي تعرض البرامج الترفيهية الممتعة مثل برامج الكاميرا الخفية وبرامج المسابقات الشيقة.

ولا تقتصر قناة التلفزيون الجزائري على البرامج التليفزيونية فقط، بل تعرض على شاشتها باقة مميزة من أفضل المسلسلات والأفلام الجزائرية بشكل يومي، وهي بهذا قد اشتملت كافة ما يحتاج إليه المشاهد الجزائري في حياته اليومية.

برامج قناة ENTV

  • برنامج متعة المائدة: تقدمه الشيف السيدة بوحامد، وهو برنامج متخصص في مجال الطبخ، تعرض فيه أشهى الوصفات الجزائرية والعربية والعالمية المختلفة، وتعلم المشاهدين العديد من الوصفات الصحية المميزة.
  • برنامج ثقل ميزانك: يقدمه الشيخ جمال دفي، وهو برنامج ديني إسلامي، يعرض فيه العديد من الأمور والقضايا المختلفة التي تهم المسلمين، ويساعد في تعليم الناس أمور دينهم بشكل مبسط وسهل.
  • برنامج وش داني: هو عبارة عن برنامج كوميدي، من خلال استخدام كاميرا خفية، وعمل بعض المواقف المرتبة، وعرض تصرفات بعض الناس بشكل كوميدي خفيف.
  • برنامج علماء الإسلام: هو برنامج ديني يناقش في كل حلقة شخصية من أهم الشخصيات التي وردت في التاريخ الإسلامي، ويذكر مميزاتها وأعمالها، لكي يتعلم منها المشاهدين.
  • برنانج راجلي شيف: تقديم بايه، وهو عبارة عن برنامج طبخ خاص بالرجال، يقوم فيه بعض الرجال بتقديم وصفات طعام مميزة.
  • برنامج نهار من حياتي: تقدمه الفنانة كنزة مرسلي، وهو برنامج يهتم بشؤون ذوي الاحتياجات الخاصة.

تردد قناة التلفزيون الجزائري 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11679 (H) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “ENTV

طريقة استقبال تردد قناة ENTV الجديد

يمكنكم الآن استقبال تردد القناة الرسمية للتلفزيون الجزائري ENTV على القمر الصناعي النايل سات، وذلك من خلال استخدام التردد والبيانات الموضحة في الجدول أعلاه، وأضافتها على جهاز جهاز الريسيفر باتباع الخطوات التالية:-

  1. الضغط على menu.
  2. الدخول على الإعدادات واختيار التركيب Installation.
  3. اختيار إضافة تردد جديد.
  4. الضغط على التثبيت اليدوي Manual installation.
  5. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  6. إضافة التردد، الاستقطاب، معدل الترميز.
  7. الضغط على موافق OK.
  8. بعد انتهاء البحث الضغط على حفظ Save.

قناة ENTV بث مباشر

يمكنكم متابعة قناة ENTV على البث المباشر لها المتوفر على الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت، ومتابعة كل ما تعرضه القناة على مدار اليوم من أي مكان في العالم، ليس هذا فقط بل يمكنكم متابعة ما فاتكم من برامج ومسلسلات من خلال قناتها الرسمية على اليوتيوب.

ولأن قناة التلفزيون الجزائري تحب التواصل مع المشاهدين بشكل مستمر ومعرفة آرائهم في المحتوى وما يحتاج إليه المشاهد الجزائري، وفرت لكم صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيس بوك وتويتر، يمكنكم من خلالها أن تكونوا بالقرب من القناة.

قنوات جزائرية أخرى

انتهى المقال أعزائي القراء، عرضنا لكم فيه كل ما يخص تردد قناة ENTV القناة الرسمية للتلفزيون الجزائري، نتمنى ان تنال المقالة إعجابكم، وإذا اردتم التعرف على مزيد من ترددات القنوات المختلفة، يمكنكم البحث داخل موقع التكية، أو ترك اسئلتكم من خلال التعليقات المتوفرة أسفل المقال.

شارك المقال
1 تعليق
  1. وسيم يسعد

    عمل ممتاز وفقكم الله ننتضر المزيد

    رد
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.