تردد قناة مصر للتعليم الفني الجديد 2024 على النايل سات

شعار قناة مصر التعليمية

الكثيرون يبحثون حالياً عن تردد قناة مصر للتعليم الفني الجديد على النايل سات، وهذه القناة الفضائية هي متخصصة في عرض مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية المخصصة للدبلوم الفني في مصر، وذلك لجميع الصفوف الدراسية. لذلك، سنقوم في هذا المقال بتوفير جميع المعلومات الضرورية حول تردد قناة مصر للتعليم الفني على النايل سات، بالإضافة إلى كيفية ضبط أجهزة الرسيفر الخاصة بكم لاستقبالها بسهولة وبجودة عالية.

تردد قناة مصر للتعليم الفني 2024

نقدم لكم جدول يحتوي على تردد قناة مصر للتعليم الفني على النايل سات. يمكنك استخدام هذه المعلومات لضبط جهاز الرسيفر الخاص بك والاستمتاع بمشاهدة البرامج التعليمية على هذه القناة الفضائية المتخصصة.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11179 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 10776 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “EDUC 1

طريقة استقبال تردد قناة مصر للتعليم الفني الجديد

لاستقبال التردد الجديد لقناة مصر للتعليم الفني على القمر الصناعي نايل سات والاستمتاع بمشاهدة أفضل البرامج التعليمية، يلزمك وضع المعلومات الصحيحة الموضحة في الجدول السابق من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. ابدأ بالوصول إلى الإعدادات من الريموت كنترول الخاص بجهازك.
  2. اختر “التركيب” من قائمة الإعدادات.
  3. انتقل إلى “التثبيت اليدوي” لتكوين الإعدادات يدويًا.
  4. اختر القمر الصناعي نايل سات “Nilesat 201”.
  5. قم بإدخال تردد قناة مصر للتعليم الفني الجديد في الحقل المخصص للتردد.
  6. أكمل إضافة باقي البيانات المطلوبة والمذكورة في الجدول السابق.
  7. بعد إكمال إدخال البيانات، اضغط على “موافق” أو “OK” لبدء عملية البحث.
  8. بمجرد الانتهاء من البحث، اضغط على “حفظ” أو “Save” للتأكيد وحفظ القنوات الجديدة.

قناة مصر للتعليم الفني بث مباشر

توفر قناة مصر التعليمية بث مباشر أون لاين عبر موقع القناة الرسمي على شبكة الإنترنت، وأيضًا عبر قناة النيل التعليمية الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وبهذا أصبح بإمكانكم متابعة الدروس التعليمية على مدار اليوم بدون انقطاع في البث

كما يمكنكم التعرف على مواعيد عرض البرامج لجميع الصفوف الدراسية التي تقدمها القناة بشكل يومي، من خلال الصفحة الرسمية لقناة EDUC 1 على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

نبذة عن قناة مصر للتعليم الفني

قناة مصر التعليمية للتعليم الفني Primary education channel هي واحدة من باقة قنوات النيل المصرية، وهي قناة متخصصة في عرض محتوى تعليمي للطلاب في مرحلة التعليم الفني (الدبلومات) بمصر، ويقوم بشرح المناهج مجموعة من أفضل المُعلمين المؤهلين على كيفية توصيل المعلومات للطلاب بصورة سلسة وسهلة.

كما إن قناة مصر للتعليم الفني تعمل على حل مشكلة الدروس الخصوصية في مصر، حيث ساعدت في الاستغناء عنها، لأنها تقدم محتوى مميز للطلاب يساعدهم في التحصيل الدراسي ولا يختلف عن المدرسة من خلال أفضل المُعلمين الذين تم اختيارهم بدقة، كل هذا وبشكل مجاني على مدار اليوم.

برامج قناة مصر التعليمية

يمكنكم مشاهدة أفضل البرامج التعليمية لمرحلة التعليم الفني عبر تردد قناة مصر التعليمية للتعليم الفني، حيث تقوم القناة بعرض العديد من البرامج التي تناقش جميع المواد التعليمية لطلاب (التعليم الفني التجاري، التعليم الفني الصناعي، التعليم الفني الفندقي، التعليم الفني الزراعي) للشهادات ومراحل النقل.

كما تقوم قناة EDUC 1 بعرض بعض البرامج التي تساعد في تنمية المهارات العقلية والجسمية، وبرامج تعمل على تنمية المهارات الفردية لدى الطلاب، كما يراعي المُعلمين الذين يقوموا بتقديم الشرح على مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب.

قنوات تعليمية مصرية أخرى

عرضنا لكم تردد قناة مصر للتعليم الفني على القمر الصناعي نايل سات بعد التغير الأخير لتحسين جوده البث، وسوف نوافيكم إذا حدث تغيير في التردد أو حدث انقطاع في البث، وإذا أردتم التعرف على مزيد من الترددات تابعوا كل ما هو جديد على موقع التكية.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X