شعار قناة دي إم سي دراما

تردد قناة دي إم سي دراما الجديد على النايل سات (Frequency channel DMC Drama)، دى ام سى دراما هي قناة متخصصة في تقديم المسلسلات العربية وعلى الرغم من حداثة قناة دى ام سى دراما إلا أنها تحظى بأعلى نسبة مشاهدة بين قنوات المسلسلات ويلتف حولها جمهور كبير من المشاهدين المحبين لما تقدمه القناة من مسلسلات درامية متنوعة مميزة وممتعة وتتميز قناة DMC دراما بعرض المسلسلات الحصرية على مدار السنة، هي مختصة بعرض المسلسلات العربية على مدار أربعة وعشرين ساعة دون توقف.

نبذة عن قناة دي إم سي دراما

هي واحدة من شبكة قنوات دي إم سي جروب (DMC Group) وهي عبارة عن مجموعة قنوات مكونة من ست قنوات انطلقت منها ثلاثة قنوات، وكانت البداية لقناة دي إم سي سبورت (dmc sport) التي انطلقت في شهر سبتمبر 2016 مع انطلاق الدوري المصري لكرة القدم، وقامت بتغطية الدوري المصري لأول مرة، مع تغطية الأحداث الرياضية المحلية والعالمية وكانت هذه القناة الرياضية أول إشراقات قنوات دي إم سي جروب، وفي بداية عام 2017 تم إطلاق قناتي (دي إم سي – دي إم سي للدراما).

وقد شن رجل الأعمال الكبير “طارق إسماعيل” حملة دعاية كبيرة لشبكة قنوات “دي إم سي” قبل بدء انطلاقها، حتى تحقق نجاحاً باهراً في أقصر وقت ممكن الأمر الذي تمكن طاقم إدارة القناة على تحقيقه بالفعل.

شاهد أيضاً: تردد قناة سي بي سي دراما على النايل سات

مسلسلات قناة دي إم سي دراما

تتميز قناة دى ام سى دراما بتقديم باقة متنوعة من المسلسلات لألمع النجوم والنجمات، وتتنوع في اختياراتها للمسلسلات فهي تعرض المسلسلات القديمة والحديثة، كما اختصت بمسلسلات حصرية حققت نجاح كبير وكان لها صدى كبير في المجتمع المصري، وكانت هذه المسلسلات الحصرية لها تأثير بالغ على وضع تردد قناة dmc drama في مقدمة القنوات الدرامية وموضع بحث محبي الدراما المصرية.

  • مسلسل أبو العروسة: هو مسلسل اجتماعي كان يعرض حصرياً على القناة وقد لقى إعجاب جمهور كبير من المشاهدين وكان له صدى كبير في المجتمع المصري فهو يجسد الأسرة البسيطة بحياتها اليومية والمشاكل التي تواجهها وهو حال أغلب الأسر المصرية، وكان المسلسل بطولة سيد رجب وسوسن بدر ونيرمين الفيقي ومدحت صالح ومجموعة كبيرة من الفنانين.
  • مسلسل الأب الروحي: وقد حقق هذا المسلسل نجاح منقطع النظير
  • مسلسل بالحجم العائلي: هو مسلسل اجتماعي لايت بطولة النجمة ميرفت أمين والنجم يحيى الفخراني.
  • مسلسل قيد عائلي: هو مسلسل اجتماعي حصري على قناة دي إم سي بطولة صلاح عبد الله وبوسي وعزت العلايلي ومجموعة من الفنانين الصاعدين.
  • مسلسل اختفاء: مسلسل إثارة وتشويق وغموض بطولة نيلي كريم.
  • مسلسل عمر بن عبد العزيز: مسلسل ديني يعرض حياة الخليفة عمر بن عبد العزيز.
  • مسلسل حكايات هو وهي: بطولة أحمد ذكي وسعاد حسني.
  • الطوفان: مسلسل حصري.
  • واحة الغروب.
  • خلصانة بشياكة.

شاهد أيضاً: تردد قناة روتانا دراما على النايل سات والعرب سات

مسلسلات قناة dmc دراما في رمضان 2019

تقدم قناة دي إم سي دراما باقة من أجمل المسلسلات المصرية لألمع نجوم الدراما ومنها: –

  • مسلسل ابن أصول: مسلسل اجتماعي لايت بطولة حمادة هلال وأيتن عامر وعماد رشاد.
  • مسلسل زلزال: مسلسل اجتماعي تراجيدي بطولة محمد رمضان ويشاركه البطولة حلا شيحة وهو أول عمل درامي لها بعد عودتها من الاعتزال.
  • مسلسل الواد سيد الشحات: مسلسل كوميدي بطولة أحمد فهمي و هنا زاهد.
  • مسلسل طلقة حظ: بطولة فنان مسرح مصر مصطفى خاطر والفنانة الجميلة وأيتن عامر.
  • مسلسل علامة استفهام: هو مسلسل الغموض والتشويق بطولة محمد رجب وميريهان حسين ونورهان وإدوارد وهيثم أحمد ذكي.
  • مسلسل حكايتي: مسلسل اجتماعي بطولة ياسمين صبري.

قناة دي إم سي دراما بث مباشر

تواكب قناة dmc دراما التطور التكنولوجي الحديث حيث يمكن متابعة القناة لمشاهدة كل ما يعرض عليها من مسلسلات درامية متنوعة فهي تعرض المسلسلات القديمة والحديثة وأيضاً الحصرية من خلال موقع القناة الرسمي على الإنترنت، وأيضاً من خلال صفحات قناة دي إم سي دراما على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستجرام.

شاهد أيضاً: تردد قناة صدى البلد دراما على النايل سات

تردد قناة dmc دراما الجديد

تختص قناة دي ام سي دراما بالمسلسلات العربية وخاصة المسلسلات الحصرية التي التف حولها جمهور كبير من المشاهدين في مصر والوطن العربي مثل مسلسل أبو العروسة والأب الروحي وغيرها من المسلسلات الحصرية ويمكن متابعة كل جديد تقدمه القناة بصورة واضحة دون تشويش من خلال تردد قناة dmc دراما الجديد على النايل سات.

تردد قناة دي إم سي دراما 2019

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11449 (H)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “DMC Drama

شاهد أيضاً: تردد قناة أون دراما على النايل سات

يمكن متابعة كل ما تقدمه قناة dmc drama من مسلسلات درامية متنوعة على مدار اليوم لمعرفة أخبار قناة دي إم سي دراما من خلال صفحة القناة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستجرام ومن خلال الموقع الرسمي للقناة على الإنترنت.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.